طفلة يمنية: من حقي أعيش في سلام وكرامة

‏  1 دقيقة للقراءة        63    كلمة

الحديدة نيوز/ خاص

نشرت منظمة اليونسيف صورة لطفلة يمنية نازحة، تمسك بيدها ورقة كتب عليها “من حقي أن أعيش في سلام وكرامة”.

وقالت المنظمة، في تغريدة لها عبر تويتر: “مريم، 11 سنة، نزحت مع أسرتها من الحديدة بسبب الصراع القائم، ويعيشون الآن في مخيم الرباط في عدن”.

عن gamdan

شاهد أيضاً

في لؤلؤة همدان صنعاء ..فرصة حقيقية لامتلاك أرض مضمونه سكنية بالتقسيط المريح

‏‏  3 دقائق للقراءة        478    كلمةأركان العاصمة للاستثمارالعقاري .. فرصة حقيقية لامتلاك أرض مضمونه سكنية بالتقسيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *