عفوية أصالة مع عائلتها وكيف علقت على أنغام في “إنستقرام”

‏  2 دقائق للقراءة        357    كلمة

عفوية أصالة مع عائلتها وكيف علقت على أنغام في “إنستقرام”

الحديدة نيوز/ متابعات

تطورات ونشاطات عدة، شهدتها الساحة الفنية العربية، وكان للفنانة السورية أصالة نصري نصيب بارز منها، حيث طرحت ألبومها الأخير بعنوان: “مهتمّة بالتفاصيل” عام 2017، وكذلك أحيت أصالة حفلات عدة، منها مشاركتها الناجحة في حفلات “هلا فبراير” بالكويت مع الفنان عبدالله الرويشد، في اطلالة متجددة وناعمة. وأكدت أصالة في الحفل أنها حققت إحدى أمنياتها الفنية بالغناء إلى جانب الرويشد.

أصالة من حفلها الأخير في القاهرة

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي في “انستقرام”، صورة جمعتها مع عائلتها في تأكيد على العلاقة القوية التي تجمعهم، حيث وصفتهم في الصورة بأنهم الأجمل في الوجود. وظهرت أصالة في الصورة التي جمعتها مع زوجها المخرج طارق العريان، وشقيقتها ريم، ووالدتها، وعدد من أفراد عائلتها.
وكانت أخبار قد أشارت إلى إشكاليات بين الفنانة ريم نصري وشقيقتها أصالة، إلا أنهما تصالحا في ما بعد، عقب خلافات استمرت فترة طويلة، لتنشر أصالة تلك الصورة العائلية اللطيفة، تأكيدًا على صفاء الأجواء بينهما.

صورة عفوية لـ أنغام

كذلك علَّقت أصالة على صورة عفوية نشرتها الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي في موقع “انستقرام”، وهي تحتسي الشاي في أحد المقاهي قائلة: “أهل النوبة الكرما عزموني على شاي”، حيث قالت أصالة، التي كانت من أوائل المعلقين عليها: “أنا من عشاق الشاي اللي بيعملوه. اشربي كباية عني سكر خفيف”.

وأخيرًا.. مصالحة الشقيقتين أصالة وريم نصري

يُذكر أنّ أصالة حققت إنجازًا فنيًّا جديدًا، بانضمامها إلى النجوم أصحاب الدروع الذهبية، التي يقدمها موقع الفيديو “يوتيوب” إلى المشاهير الذين يحققون متابعات كبيرة وأرقامًا عالية عبر قنواتهم.

أصالة ورامي صبري

وأحيت أصالة حفلًا غنائيًّا في القاهرة قبل أيام، في قاعة المؤتمرات بالتجمّع الخامس، شاركها فيه الفنانرامي صبري عبر أغنية “مش فاكر ليك”، في تأكيد على الذكريات الجميلة التي تجمعه بأصالة، وتقديره لأخلاقها وطيبتها.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *