غداً الخميس .. صباحية شعرية تهامية ومعرض للمصور الفوتوغرافي عبدالرحمن حمدان بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        304    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

تنظم “مؤسسة بيسمنت الثقافية” ضمن نشاطها منتدى التبادل المعرفي، فعاليتها رقم 451، يوم غداً الخميس بصنعاء فعاليتين تهامية تتضمن الفعالية الاولئ صباحية شعرية بعنوان” تهامة في القصائد” للشاعر احمد عفيف النجار سيحضرها عدد من الشعراء والادباء والمثقفين .. 

احمد النجار طالب” شريعة وقانون” في جامعة صنعاء حصد عدِّة جوائز شعرية، أهمُّها : المركز الثالث في مسابقة شاعر الشباب ٢٠١٨م ، ومؤخرًا فاز بجائزة الشعر لعام ٢٠١٩م ،في المسابقة الشبابية الفنية ضمن برنامج “دعم دور المرأة القيادي” الذي تنفذه مؤسسة تنمية القيادات الشابة. له عدة قصائد في العديد من المجلات المحلية والعربية .

أما الفعالية الاخرئ ستكون مع المعرض الفني للمصور الفوتغرافي، عبدالرحمن حمدان بعنوان “نبضات ضوئية” عبدالرحمن حاصل على ليسانس إعلام من كلية الآداب بجامعة الحديدةوالذي يعمل كمصور فوتوغرافي مستقل في اليمن. تم اختياره مع 10 مصورين آخرين للمشاركة في معرض صور فوتوغرافية افتراضي على الانترنت لمشروع “روابط خفية” التابع لمكتب المبعوث الأممي في اليمن، وقد تم عرضها في فعالية ثقافية يمنية تابعة لليونسكو في بروكسل. ايضا حمدان كان منسقًا ومصورًا لـ “INSIDE OUT PROJECT IN HODEIDAH 2013/2014” ،و عمل مدربًا لدورة “أساسيات التصوير” في مؤسسة بيسمنت الثقافية وقام بتنسيق معرض للمصورين المتدربين في بيسمنت، وهذا أول معرض فني له في “مؤسسة بيسمنت الثقافية”

ستبداء الفعالية في تمام الساعة العاشرة صباحاً في مقر المؤسسة الكائن في الدائري، خلف شركة النجم للصرافة، أمام سفارة أرض العراق.

عن gamdan

شاهد أيضاً

مناقشة استعدادات ومشاركة القطاع الصحي بالحديدة للاحتفال بالمولد النبوي

‏‏  2 دقائق للقراءة        254    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار   ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.