رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

فريق من منظمة الصحة العالمية يزور مركز الغسيل الكلوي بالحديدة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

 

أطلع ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن الدكتور ادهم اسماعيل اليوم خلال زيارتة لمركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة على احتياجات المركز والتدخلات الطبية التي يحتاجها المركز خلال الفترة القادمة ..

واستمع ممثل المنظمة من مدير عام مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة الدكتور ايمن كمال على ابرز احتياجات المراكز الطبية العاجلة والتي تعمل في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .

واشار كمال ان المركز يعاني ازدحاماً شديداً مما يتطلب زيادة الدعم المقدم من المنظمة من الديزل والمشتقات النفطية لتشغيل المولدات الكهربائيه وحوافز الكوادر الطبية والصحية وغيرها من أوجه الدعم.

و تطرق الدكتور ايمن لمعاناة المرضى جراء انقطاع التيار الكهربائي وانعدام مادة الديزل وعدم قدرة المراكز على استقبال الحالات الجديدة و المهددة بالتوقف عن اداء دورها الانساني تجاه المرضى.

من جانبة قام ممثل منظمة الصحة العالمية بزيارة صالة المرضى واطلع على سير العمل فيها والخدمات التي يقدمها المركز لمرضاه في المحافظة والمحافظات المجاورة لها رغم الحصار الجائر ومنع ادخال سفن المشتقات النفطية والدواء للمرضى ..

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور ايمن كمال درع المركز تثميناً للجهود الملموسة ودورها الايجابي في تقديم خدماتها الانسانية لمراكز الغسيل الكلوي ورعاية المرضى معرباً عن امله في ان تستمر تدخلات منظمة الصحة العالمية في المراكز و أن تستمر في تدخلاتها من أجل المساهمة في تقديم خدمات أفضل للمرضى.

شاهد أيضاً

مظاهر الاحتفال والتعايش بذكرى المولد النبوي في الحديدة

مظاهر الاحتفال والتعايش بذكرى المولد النبوي في الحديدة أنور الطيب – الحديدة نيوز المولد النبوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *