رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

فريق من منظمة هانديكاب الدولية يزور هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الحديدة نيوز_ قسم الأخبار

اطلع فريق من منظمة هاندي كاب الدولية (المنظمة الدولية للمعوقين) برئاسة الدكتور سعيد القطابري مدير فرع المنظمة بمحافظة حجه اليوم على الخدمات التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة.

وخلال لقائهم قيادة الهيئة ، استمع الفريق الزائر من رئيس الهيئة الدكتور/ خالد أحمد سهيل إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها الهيئة عبر المراكز والأقسام والعيادات الخارجية للمرضى وكذا عن الصعوبات التي تواجه الهيئة بسبب العدوان والحصار.

كما استعرض رئيس الهيئة وضع المستشفى جراء تزايد الحالات الوافدة واحتياجه للمزيد من الدعم لضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

من جانبه أكد فريق المنظمة الدولية للمعوقين السعي لتوفير بعض الإحتياجات للهيئة خاصة في مجال العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة واعادة تأهيلهم للتقليل من حدوث الإعاقات الدائمة لديهم.

وأشاروا إلى أن الزيارة للهيئة تهدف للإطلاع عن قرب على الأوضاع والخدمات والاحتياجات للأشخاص ذوي الإعاقة وتقييمها لتحديد أوجه التدخل.

 

 

بعد ذلك اطلع فريق منظمة هاندي كاب الدولية (المنظمة الدولية للمعوقين) خلال زيارته للهيئة على الخدمات الطبية المقدمة في مراكز الطوارئ العامة ، ومعالجة سوء التغذية وقسم الأطفال ووحدة رعاية الخدج وحديثي الولادة ووحدة العناية المركزة وعيادة العظام ومركز العلاج الطبيعي والحروق .

 

كما اطلع على العديد من الحالات المرضية التي تتلقى العلاج في مركز العلاج الطبيعي وقسم الرقود لأمراض وجراحة العظام ، حيث استمع الفريق من المختصين في المراكز والأقسام التخصصية إلى شرح عن الصعوبات التي تواجههم والإحتياجات الملحة التي يجب توفرها للإستمرار في تقديم الخدمات الإنسانية للمرضى من المحافظة والمحافظات المجاورة.

 

حضر اللقاء نواب رئيس الهيئة وعدد من الأطباء بالهيئة ومسؤولة العلاج الطبيعي ومنسقة الدعم النفسي ومسؤولة التنسيق الخارجي بمنظمة هاندي كاب الدولية..

شاهد أيضاً

الجمعية النرويجية الدولية تكرم سفيرة السلام في اليمن إرتفاع القباطي 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار كرمت الجمعية النرويجية الدولية للعدالة السلام في العاصمة المصرية القاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *