قمة الاخطاء التحكيميه والكرات العشوائية ؟!

‏  2 دقائق للقراءة        310    كلمة

الحديدة نيوز / كتب / وليد غالب

تابعت مباراة الدريبي السعودي بين الهلال المتصدر ووصيفه النصر والتي تعتبر قمة من قمم الكرة السعودية نظرا لانها تجمع قطبين للكرة السعودية وربما اكبرناديين في الوطن العربي الى جانب الاتحاد السعودي والاهلي والزمالك المصريين .

المباراة كانت سريعة من الطرفين و تميزت بالالتحامات البدنيه القوية و الاخطاء التحكيمية المستفزة الهادفة الى اخراج لاعبي النصر عن اجواء المباراة خصوصا في الشوط الثاني ..
لا ادري لماذا يستعين الاتحاد السعودي بحكام من امريكا اللاتينية رغم قرب قارة اوروبا هل لان اللاتينين اكثر طاعة وتنفيذ ما يطلب منهم …ربما ؟!!

بالرغم من قوة الدوري السعودي وتنافسيته الا انه يفتقر. الى اهم نقطة فنيه ترفع مستوى اللاعبين والاندية وقدرتهم على المنافسة ومقارعة الاندية العالمي الا وهي الدقة في التمرير سواء التمريرات القصيرة او الطويلة ..
لاحظت اليوم الكثير والكثير جدا من الكرات الخاطئه من الفريقين بل وكرات عجيبة غريبة على سبيل المثال فقط لا للحصر كرة كوليبالي هل كانت تمريرة ام تسديدة لا اعرف. ماهي بالضبط ؟!

عشرات التمريرات الخاطئة لو استمرت هكذا في كل مباراة سيتحول دوري (روشن) الى دوري (راشن) لتحسين دخل اللاعبين وتحقيق مكاسب مالية فقط لا اكثر لاسيما وهو يضم بين انديته كل هذا (الكم) الكبير من المحترفين .!!

مباراة قيمتها السوقية مليار ريال سعودي و تشهد كل هذه التمريرات الخاطئة و الكرات العشوائية انا ارى انها فضيحة بينما يراها من لا يتابع مباريات البطولات الاوروبية ومتعة اللعب وجمال الاداء يرى بان مباراة الهلال و النصر قمة من القمم الكروية العالمية ..

هل تحدثت عن السقوط التحكيمي المدوي و قرارات الحكم الخاطئة والمستوى السيء الذي قدمه الطاقم التحكيمي الكولومبي ساحة وفار ؟؟!

عن Admin

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *