كروية حجة : الانصار والشباب إلى نهائى بطولة الصمود الكروية

‏  2 دقائق للقراءة        286    كلمة

الحديدة نيوز / حجة / خالد مسعد

تأهل شباب أفلح اليمن وأنصار طليعة عبس إلى نهائي بطولة الصمود الكروية لأبطال مديريات محافظة حجة التي شهدت أحداثها ثلاثة ملاعب بمديريات عبس وخيران المحرق .

الشباب تأهل بعد فوزه الثمين بركلات الترجيح على أشبال دير الحسي بعبس ،بعد تعادلهما الإيجابي بنفس النتيجة هدفين مقابل هدفين في مباراتي الذهاب والإياب.

 

فيما تأهل أنصار الطليعة إلى النهائي عقب تعادله خارج أرضه مع الوحدة أسلم بهدف مقابل هدف بعد أن تعادل سلبيا في الذهاب بعبس .

البطولة انطلقت في بداية شهر أغسطس بمشاركة 54فريقاً قسموا إلى مجموعتين ،وجمعت مجموعة الشرق فُرق مديريات الشرق حيث احتضنها ملعب الشهيد ابو طالب بخيران المحرق ،فيما جمعت مجموعة الغرب التي جرت أحداثها على ملعبي ناديا عبس و22مايو ،جمعت مديريات الغرب .

وشهدت البطولة تنافس رياضي كبير وحضور الجماهير الغفيرة والتي رفعت العلم الفلسطيني والشعارات التضامنية مع قطاع غزة في جميع مباريات البطولة .

 

وتنتظر الجماهير الرياضية في محافظة حجة المباراة النهائية التي ستقام في وقت لم يحدد بعد على ملعب شباب عبس .

ووفقا لمصادر خاصة سيحضر وزير الشباب والرياضة اللقاء الختامي وتكريم الأبطال بالجوائز والكؤوس والميداليات والمكافأت المالية للأبطال .

ومن المتوقع أن يكون النهائي أكبر حدث رياضي في تاريخ محافظة حجة ،حيث بدأت اللجنة المنظمة للبطولة بالترتيب والتجهيز لهذا الحدث الذي بكل تأكيد سيتزين بحضور جماهيري لم تشهده ملاعب محافظة حجة. .

عن Admin

شاهد أيضاً

استعراض تقنيات التصوير والتغذية البصرية في افتتاح دورة صحافة الموبايل

‏‏  1 دقيقة للقراءة        155    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار بدأت مساء الخميس محاضرات دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *