حديقة الشعب في الحديدة

كيف بدّت حدائق”الحديدة” أول أيام”عيدالفطر”؟

‏  2 دقائق للقراءة        254    كلمة

كيف بدّت حدائق”الحديدة” أول أيام”عيدالفطر”؟

الحديدة نيوز- الحديدة :

  إحتفى معظم أهالي مدينة الحديدة بأول أيام عيدالفطر المبارك في منازلهم هذا العام تماشياً مع التحذيرات التي وجهتها السلطات للمواطنين ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.وقال جبران العرنوط،أحد ساكني منطقة الحوك،أنه”التزم هو وعائلته البقاء في المنزل أول أيام العيد،وسيستمر حتى نهاية إجازة العيد على هذا السلوك”. 

 

 وأعتاد أهالي مدينة الحديدة خلال أيام العيد الخروج إلى المتنزهات والمتنفسات المنتشره في أرجاء المدينة الساحلية الواقعة غربي اليمن.وبدّت حدائق ومتنزهات الحديدة غير مكتضة بالمواطنين ،كما جرت العادة في العام الماضي والاعوام التي سبقته.

 

 وتشتهر مدينة الحديدة بوجود عدد من الحدائق والمتنزهات ذات المناظر الخلابة والشواطىء الساحرة،ومن أبرز تلك الحدائق والمتنزهات:

 

 حديقة الشعب الواقعة وسط مدينة الحديدة،والحديقة العامة الواقعةعلى بعد (4) كم من مركز مدينة الحديدة على الطريق الرابط بين محافظتي الحديدة صنعاء.

 

 كما يحرص أهالي مدينة الحديدة وزائريها من خارج  المدينة،يحرصون على زيارة شاطيء الكورنيش الواقع شمال مدينة الحديدة ،والممتد مسافة 2 كم والمزود بوسائل الراحة والإستجمام،ويُعد منتجعا سياحيا ومتنفسا طبيعيا لسكان مدينة الحديدة وزائريها.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *