مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمة

هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة إخوان ثابت الخيرية

 

الحديدة نيوز_ عرفات مكي 

 

استمراراً لعطاءها السنوي السخي والكريم قدمت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة اليوم كمية من الأدوية الخاصة لمرضى مركز الحروق بالهيئة تضمنت اصنافاً مختلفة تصل قيمتها إلى 10 مليون ريال .

وخلال التسليم ثمن رئيس الهيئة الدكتور / خالد أحمد سهيل اللفتة الإنسانية والدعم الكريم والمستمر الذي تقدمة سنوياً مؤسسة إخوان ثابت الخيرية للهيئة ممثلة

برجل البر والإحسان و رجل العطاء الحاج الفاضل /عبد الجليل ثابت رئيس مجلس إدارة مجموعة إخوان ثابت التجارية من خلال تقديم كميات من الأدوية المختلفة الخاصة بمرضى مركز الحروق والذين هم بحاجة ماسة فعلاً للدعم والمساعدة من أجل التخفيف من معاناتهم كون أغلبهم من شريحة الفقراء و المحتاجين الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج.

 

مشيراً إلى أن هذا الدعم الإنساني المستمر في ظل الظروف الراهنة بالأدوية للمرضى ليس غريباً على مؤسسة إخوان ثابت الخيرية والتي دأبت سنوياً على تقديم كميات من الأدوية يتم توزيعها مجاناً على المرضى من أجل تخفيف عبء تكاليف العلاج عليهم وتساهم في شفاءهم من إصابات الحروق وتحسين حالتهم الصحية.

 

وأضاف رئيس الهيئة أن مؤسسة إخوان ثابت الخيرية قدمت الكثير من المساعدات خلال السنوات الماضية للهيئة والتي كان لها الأثر الملموس في إستمرار العمل وتقديم الخدمات الصحية للمرضى .

 

مجدداً شكره وتقديره للحاج عبدالجليل ثابت وللمؤسسة الخيرية على هذا العطاء المستمر الذي يدلل على مواقفهم الإنسانية التي تجسد أسمى معاني التضامن والتآخي وتظهر حرصهم على مد يد العون للمرضى إيماناً منهم على القيام بالواجب المجتمعي .

 

حضر عملية التسليم عدد من مسئولي وممثلي مجموعة إخوان ثابت ومدير عام التموين الطبي بالهيئة الدكتور / عادل جبران ومدير إدارة المخازن والمشتريات/هزاع الصبري

عن Admin

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *