رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن مشروع توزيع سلل غذائية بمحافظة الحديدة

الحديدة نيوز / خاص

دشن فرع الامانة العامة للمجلس الاعلى لادارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالحديدة أمس الخميس توزيع السلل الغذائية المقدمة من مؤسسة دليل العطاء للتنمية الإنسانية للأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن مشاريعها الخيرية في الشهر الفضيل ..

وخلال التدشين ثمن ممثل فرع المجلس الاعلى لادارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالحديدة وليدالشريف بالجهود والمشاريع الانسانية التي تقوم بها المؤسسة خصوصا” في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ..
وأشاد بجهود كل الخيرين في تقديم البذل والعطاء ومواصلة تقديم السلال الغذائية لأبناء محافظة الحديدة خاصة خلال الشهر الفضيل .
وحث القائمين عليها على تكثيف جهودهم وأعمالهم الخيرية وتنفيذ المشاريع التي تخدم الفقراء والمحتاجين والتخفيف من معاناتهم في شهر رمضان المبارك ..
من جانبة أكد رئيس مؤسسة دليل العطاء للتنمية الإنسانية فيصل الغشيمي الى أن مشروع توزيع السلل الرمضانية يأتي في إطار أهتمام المؤسسة بشريحة الفقراء والمحتاجين في محافظة الحديدة ..

وأشار الغشيمي الى أن المؤسسة استهدفت نحو 140 أسرة من الاسر الأشد فقرا” بمديريات الحوك والميناء والحالي وان هناك نحو 180 سلة غذائية سيتم توزيعها في مديرية اللحية السبت القادم الى جانب 21 سلة غذائية تم تخصيصها للأيتام بالمحافظة ..
مشيراً بان السلة تتكون من 25 كيلو دقيق و10 كيلو سكر و10 كيلو رز و2 لتر زيت وعبوتين قرطاسية تمر ونصف كرتون فول مدمس ..
واشاد بجهود الاخ جابر الرازحي مدير فرع الامانة العامة للمجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية والتعاون الدولي بالحديدة والاخ عبدالله الاهدل نائب مدير فرع المجلس الاعلى بمحافظة الحديدة في تذليل الصعوبات امامهم وتسهيل عملية صرف المساعدات الغذائية للمستفيدين ..

شاهد أيضاً

الترجي يتوج ببطولة دوري الصيادين بالحديدة

الحديدة نيوز / هارون مسنن توج امس فريق الترجي بكأس دوري الصيادين في البطولة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *