رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

مؤسسة وفاء المحسنين توزع مساعداتها الرمضانية في اليمن

الحديدة نيوز // متابعات

دشنت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية الدولية حملة “رمضان بالعطاء أحلى” توزيع مساعداتها الرمضانية في اليمن أمس السبت .
وفي الحملة التي تم تنفيذها ضمن مشروع “التوأمة من أسرة ميسورة لأسرة مستورة” تم توزيع سلال غذائية لأكثر من 150 أسرة من الأسر الأشد احتياجا في كل من أمانة العاصمة صنعاء ومحافظة إب .
وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية “عبدالله الأسطل” في تصريح صحفي أن حملة رمضان بالعطاء أحلى تنفذها المؤسسة لأكثر من 1000 أسرة طوال شهر رمضان المبارك في كل من اليمن وسوريا وبنجلاديش وفلسطين بتمويل من فاعلين خير من بلدان مختلفة في مقدمتها سلطنة عُمان .


وأشار الأسطل الى أن المؤسسة حرصت على اختيار أجود الأنواع في الطرود والسلال الغذائية المقدمة اهمها الاحتياجات الأساسية لشهر رمضان التي تم توزيعها في البلدان المستهدفة للأسر الأشد فقرا وذلك من خلال إتباع معايير تضمن وصول تلك المساعدات لمستحقيها ، لافتا الى أن هذا المشروع الخيري تم اطلاقة قبل اسابيع قليلة من قبل مؤسسة وفاء المحسنين وقد لقي تجاوبا من قبل أهل الخير ويتم تنفيذها حاليا على شكل سلسلة مشاريع وفق جدول زمني يتوافق مع احتياجات الاسر ويتزامن مع شهر رمضان الفضيل .
تجدر الاشارة الى أن مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية الدولية هي مؤسسة انسانية غير ربحية تأسست خلال العام 2018 وتهدف الى تقديم المساعدات والمشاريع الاغاثية للمنكوبين واللاجئين والمشردين وكذا تنمية المجتمعات الاسلامية وبث روح التطوع في المجتمعات العربية والاسلامية .

شاهد أيضاً

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في الحديدة

اختتام أعمال الدورات التدريبية في مجال تعزيز إجراءات مكافحة العدوى في هيئة مستشفى الثورة العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *