المحويت :تدشين توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي

‏  2 دقائق للقراءة        215    كلمة

الحديدة نيوز/ سبأ

دشن محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي للنازحين والأشد فقرا في مديريات المحافظة لشهر نوفمبر الجاري.
وفي التدشين أشاد المحافظ حيدر بدور فريق مشروع التغذية المدرسية وبرنامج الأغذية العالمي وجهودهم في مواصلة مشروع دعم الفئات المتضررة للتخفيف من معاناتهم الانسانية المتفاقمة بفعل العدوان والحصار.

وأكد أهمية استمرار دعم المنظمات الانسانية للتخفيف من تداعيات الظروف المعيشية الصعبة..لافتا إلی تزايد الفقر وتدهور أوضاع الالاف بمناطق مديريات المحافظة.

فيما أوضح مشرف مشروع التغذية المدرسية عبدالكريم الأخرم أن المساعدات الغذائية تستهدف 34 ألف و 774 أسرة .. مبينا أن عدد الأسر المستفيدة من المساعدات 208 ألف و644 فردا من النازحين والأشد فقراً في مديريات المحافظة التسع.

ولفت إلى أن صرف المعونات يتم من خلال 253 مركزا في كافة مختلف المديريات المستهدفة..لافتا إلی أن مشروع التغذية المدرسية استهدف خلال هذا الشهر أسر وحالات جديدة بزيادة 950 أسرة و خمسة آلاف و 700 فردا عن الأشهر السابقة.

حضر التدشين مدير مكتب التربية محمد نسر الانسي ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *