الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / مجتمع مدني / صعدة : منظمة الإغاثة الإسلامية تدشن توزع ألفين و200 سلة غذائية

صعدة : منظمة الإغاثة الإسلامية تدشن توزع ألفين و200 سلة غذائية

صعدة : منظمة الإغاثة الإسلامية تدشن توزع ألفين و200 سلة غذائية 

الحديدة نيوز/ متابعات

دشنت منظمة الإغاثة الإسلامية مكتب صعدة بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤن الإنسانية ومواجهة الكوارث بالتعاون مع جمعية الصم والبكم اليوم، توزيع ألفين و200 سلة غذائية رمضانية بمحافظة صعدة.

يستهدف المشروع أسر ذوي الاحتياجات الخاصة وتحديدا ذوي الإعاقة السمعية في كافة مديريات المحافظة والفقراء والمحتاجين وأسر الأيتام.

وخلال التدشين أكد وكيلا المحافظة صالح عقاب وعبيد أحسن عبيد، أهمية المشروع في تلبية احتياجات الفقراء وشريحة الصم والبكم والأيتام وتخفيف جزء من معاناتهم في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وحثا أبناء المحافظة ورجال الأعمال والخيرين إلى مد يد العون والمساعدة للأسر المحتاجة خاصة خلال الشهر الفضيل.. مثمنين الجهود التي تبذلها منظمة الإغاثة الإسلامية في تقديم المساعدات الإنسانية لأبناء المحافظة.

فيما أشار مدير مكتب الإغاثة الإسلامية بصعدة أيمن المتوكل، إلى أهمية المشروع في تخفيف معاناة الصم والبكم والفقراء والمحتاجين والأيتام ..لافتا إلى أن منظمة الإغاثة بصدد توزيع مساعدات أخرى للأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة.

بدوره ثمن رئيس جمعية الصم والبكم سليم حاصل، جهود منظمة الإغاثة الإسلامية والهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤن الإنسانية بالمحافظة.

ودعا المنظمات العاملة في مجال الصحة والتعليم والإغاثة إلى تقديم المساعدة الإنسانية لذوي الإعاقة السمعية والمعاقين بشكل عام.

سبأنت

شاهد أيضاً

حجة: بنيان والبلد تدشنان مشروع توزيع السلة الغذائية بمديرية مستبأ

الحديدة نيوز/ خاص دشنت مؤسسة بنيان التنموية وجمعية البلد التنموية اليوم المرحلة الثانية من مشروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *