مجموعة هائل سعيد تكرم المدرب القدير مقبل الصلوي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

كرم المدير الإقليمي لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم بالحديدة مروان عبد الدائم اليوم المدرب الوطني القدير مقبل الصلوي صانع الاجيال الكروية في اليمن عامة والكرة الساحلية على وجه الخصوص.
وأثناء التكريم أشار مروان على القيمة الفنية الكروية الكبيرة والمسيرة الرائعة الحافلة بالإنجازات التي سطرها الكابتن مقبل الصلوي مع كل الفرق التي دربها وصنع لها بطولات عديدة.
موكدا ان هذا التكريم البسيط جاء تقديرا من المجموعة للتاريخ الرياضي الكبير للكابتن مقبل وتفاعلا مع الدعوات الاعلامية الكبيرة بتكريم واحد من افضل المدربين على الساحة اليمنية ويكفي انه يلقب ب ” ابو الكباتن”، والذي لم يأتي من فراغ .
ودعا مروان بقية الاطر الرياضية من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم والأندية والمؤسسات الرياضية الى تكريم المدرب المخضرم مقبل الصلوي نظير تاريخه الكبير في عالم كرة القدم اليمنية ، والمواهب العديدة التي قدمها للمنتخبات الوطنية.
من جهته أعرب المدرب القدير مقبل الصلوي عن شكره البالغ لهذة اللفتة والاهتمام به وتكريمه من القطاع الخاص ومجموعة هائل سعيد عبر المدير الإقليمي مروان عبد الدائم ، وإنه ليس بغريب على المجموعة مبادرتها هذة كتأكيد على الدور الاجتماعي والرياضي التي تقوم به المجموعة على مستوى اليمن.
وأضاف الصلوي انه يشعر بسعادة بالغة ليس لاجل التكريم وإنما للحب الذي شعر به من الجميع في هذا التوقيت من إعلام وجمهور وقطاع خاص ، والتفاف كبير حولي أعطاني حب وعوضني انني حرمت نفسي من أشياء كثيرة ل اجل كرة القدم اليمنية ومواهب العديدة التي قدمتها .
الجدير بالذكر ان التكريم شمل مبلغ ٣٠٠ الف ريال يمني وسلة غذائيه ستكون شهرية .
حضر التكريم مدير العلاقات العامة لمجموعة شركة هائل سعيد الاستاذ ايهاب راوح .

عن gamdan

شاهد أيضاً

شاهد كم تبلغ تكلفة تذكرة حضور المباراة النهائية لكأس العالم في قطر

‏‏  1 دقيقة للقراءة        32    كلمةشاهد كم تبلغ تكلفة تذكرة حضور المباراة النهائية لكأس العالم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *