مدير عام الدريهمي يدشن العمل في استكمال مشروع مياه منطقتي الجربة العليا والسفلى

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

الدريهمي/ عرفات مكي

دشن مدير عام مديرية الدريهمي “محمد علي صومل ” تنفيذ استكمال مشروع مياه منطقتي الجربة العليا والسلفى بعزلة الجحبا العليا بمديرية الدريهمي ، والذي تنفذه منظمة يمن آكت للتنمية ، بالتنسيق مع فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى بالحديدة.

و اطَّلع مدير عام المديرية ومعه منسق المجلس الأعلى بالمديرية ” وليد الأصنج”على سير العمل للمشروع ، واستمعا لشرحٍ من ضابط المشاريع للمنظمة بالحديدة ” أنور الطيب ” والذي تحدَّثَ لهما بأن المشروع يهدف إلى توفير مياه نقية صالحة للشرب إلى منازل المواطنين عبر شبكة الإمدادات التي وفرتها المنظمة ، كما أنه سيخفف كثيراً من معاناة أهالي المنطقتين في الحصول على مياه شرب نقية .

وأوضح ” الطيب ” بأن المشروع والذي تبلغ تكلفته الإجمالية ما يقارب ” 2 مليون ريال ” سيستفيد منه حوالي 400 أسرة، منها 75 أسرة نازحة.

وعبَّر صومل عن سعادته وشكره لمنظمة ” يمن آكت ” لدورها الكبير الذي تقوم به في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والمستدامة بالمحافظة ، ومساهمتها في التخفيف من معاناة النازحين والمواطنين بمديرية الدريهمي ، داعياً المؤسسات والمنظمات الإنسانية أن يحذوا حذوها وتكثيف جهودها ؛ لتغطية بقية المشاريع التنموية والإغاثية بالمديرية .

عن Amat

شاهد أيضاً

مكتب السياحة بمحافظة الحديدة ينفذ نزولاً ميدانياً للرقابة على المنشآت الفندقية

‏‏  1 دقيقة للقراءة        154    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني نفذت لجنة من مكتب السياحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *