أخبار عاجلة

مدير عام مديرية المنصورية بالحديدة يتفقد عدد من المدارس والمرافق الصحية بالمديرية

‏  2 دقائق للقراءة        281    كلمة

 

الحديدة نيوز_ أبوبكر دحروش

تفقد صباح اليوم مدير عام مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة عبداللطيف المؤيد ومعه أمين عام المجلس المحلي علي البحر سير العملية التعليمية بعدد من المدارس، ومستوى تقديم الخدمات الصحية بعدد من الوحدات الصحية ، في عدد من قرى المديرية .

حيث بدأت الجولة بزيارة مدرسة موسى ابن النصير بيفاعة بعزلة المناصرة، والتقيا بمدير المدرسة راشد الحاج وأعضاء وعضوات هيئة التدريس ، وتم التعرف على مستوى حضور الطلاب والطالبات بالمدرسة وانضباط المعلمين والمعلمات في الحضور .

مديرية المنصورية

هذا وواصل مدير عام المديرية واﻷمين العام ومعهما من الجانب الإشرافي إبراهيم العامري زيارات مدارس 22مايو بالحجب ، والمجد بالمحوى ، وأحد باللجام بعزلة الوعارية والتقيا بشيخ العزلة عبدالله القظيبة وتم التعرف على سير العملية التعليمية بتلك المدارس ومستوى الحضور واﻹنضباط من قبل المعلمين والطلاب والطالبات .

واطلعا على سير العمل في عملية بناء 3 فصول دراسية بمدرسة أحد والتي تأتي ضمن المبادرات والجهود الذاتية للمجتمع ، وأشاد مدير عام المديرية بما شاهد من انجازات المبادرات في عدد من المدارس ، داعيآ المجتمع في بقية القرى أن تحذوا حذوهم ﻹضافة فصول لاحتواء ازدحام الطلاب والطالبات بمدارسهم .

وعلى هامش تلك الزيارات التفقدية تفقد المدير المؤيد واﻷمين العام الوحدات الصحية بقرية يفاعة، والحجب ، والمحوى ، وانتهاءآ بوحدة اللجام .

وتم اﻹطلاع وتقييم مستوى تقديم الخدمات الصحية واﻹسعافات اﻷولية بتلك المرافق ، وبحث عدد من الحلول ﻷهم المعوقات لتحسين مستوى الخدمات الصحية وتطويرها .

حضر الزيارات رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي إبراهيم دحروش ومديرا التربية والتعليم يحيى بلغيث البحر والصحة داوود محمد مهيم .

عن Amat

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *