مدير عام مديرية  المنصورية يتفقد سيرالعمل بعدد من المرافق الخدمية بالمديرية

‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمة

الحديدة نيوز_  أحمد الكاف

تفقد الأخ أدهم ثوابه مدير عام مديرية المنصورية عدداً من المرافق الخدمية بالمديرية حيث قام بزيارة مدرسة الفلاح اﻷساسية بقرية الحسينية وخلال الزيارة استمع  من مدير المدرسة والمعلمين الى شرح عن سير العملية التعليمية و الصعوبات التي تواجهها .وناقش معهم  عددا من المواضيع التي تهم المدرسة وبحث آلية التحسين والتطوير للعملية التعليمية لتسليح الطلاب والطالبات بالتعليم كونه يعد جبهة قوية في مواجهة العدوان الذي يسعى إلى إيقاف التعليم في بلادنا .

إلى ذلك تفقد مدير عام المديرية سير العمل بالوحدة الصحية بالحسينية ومستوى تقديم الخدمات الصحية والتمريضية للمواطنين ومستوى حضور وانضباط العاملين الصحيين والعاملات بالوحدة .. وناقش معهم عدد من المواضيع المتعلقة باﻷداء وآلية التحسين والتطوير.

هذا وتوجه مدير عام المديرية إلى موقع مشروع المياه بالقرية وتفقد وضع المشروع والذي يعمل بالطاقة الشمسية . وحث خلال الزيارة  إدارة المشروع على الحفاظ عليه ومتابعة العمل بروح المسؤولية من أجل ديمومة عمل المشروع في ضخ المياه وتوفيرها لمنازل المواطنين.

واختتم ثوابه زياراته  بزيارة مدرسة الزبيري بقرية دير صج وناقش مع اﻷهالي وإدارة المدرسة وبحضور مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية يحيى بلغيث البحر عدد من المشكلات التي تعيق سيرالعملية التعليمة وتم خلال ذلك بحث الحلول اللازمة لها والتي كان أهمها افتقار المدرسة إلى المبنى الذي يحتوي الطلاب والطالبات .. وتم بحث آلية استمرارالعمليه التعليمة بالمدرسة .

رافقه خلال الزيارة القائم بأعمال مدير اﻷوقاف بالمديرية الأخ شريف محمد علي شريف ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الأخ جمال أهيف وعدد من الشخصيات اﻹجتماعية.

عن Admin

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *