رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / مدير كهرباء الحديدة يدعوا ملاك مولدات الكهرباء في مدينة القطيع الى الإلتزام بالتسعيرة المحددة

مدير كهرباء الحديدة يدعوا ملاك مولدات الكهرباء في مدينة القطيع الى الإلتزام بالتسعيرة المحددة

الحديدة نيوز_خاص_ابراهيم النهاري

قام مدير المؤسسة العامة للكهرباء بمنطقة الحديدة الاستاذ/ بندر المهدي  بزيارة إلى مديرية القطيع وذلك للوقوف على بلاغ غرفة العمليات المشتركة بالوزارة بشان رفع تعرفة بيع الكيلووات من قبل اصحاب المولدات للكهرباء الخاصة وتحميل المواطنين مبالغ تفوق قدرتهم المالية.


وكذا ما أحدثته في شبكات توزيع الكهرباء الخاصة من عشوائيات على أعمدة التيار الكهربائي التابعة للمؤسسة وخطوط التوزيع .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها  النائب الفني المهندس / عبدالرحمن حجر والنائب المالي والإداري الأستاذ هاني دعبوش و مدير إدارة التوزيع المهندس/ خالد الاديمي
قد تم عمل محضر مع مالك المولد الخاص والزامه بالعمل بتعرفة المحدد من قبل الوزارة والتي حددت سعر الكيلووات بما لا يزيد عن 260 ريال حيث اتضح قيامه ببيع الكيلووات بسعر 350 و 450 ريال والتزامه بازالة شبكة التوزيع الخاصة بهم من على أعمدة وخطوط شبكة التوزيع.

وعبرت  إدارة المنطقة عن شكرها  للأخوة المعنيين بإدارة أمن القطيع والاخ/ مدير المديرية على تعاونهم وكذا 
الأخ مالك الشركة الخاصة لتجاوبة في الاستجابة للتخفيض والعمل بلوائح الوزارة وموافقته على إزالة الشبكة الخاصة من على أعمدة المؤسسة.

كما تعتزم المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة بتدشين حملات مماثلة في المحافظة و فروع الكهرباء في المديريات وتهيب المؤسسة من الجميع الالتزام بلوائح وأنظمة المؤسسة فيما يخص المولدات الخاصة.

شاهد أيضاً

رمضان لا يحضر وحيداً

الحديدة نيوز_ عبده الضحوي أقبل رمضان.. وكأنه بائع خردوات يجرُّ وراءه كل مستلزمات المطابخ وصالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *