مسؤولة فريق الطوارىء بمكتب الصحة العالمية تزور هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        341    كلمة
مسؤولة فريق الطوارىء بمكتب الصحة العالمية تزور هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
الحديدة نيوز ـ متابعات
التقى رئيس  هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة  الدكتور خالد سهيل اليوم  مسؤولة فريق الطوارىء بمكتب منظمة الصحة العالمية  الدكتورة أنيتس هاينزلمان، ومدير مكتب المنظمة بمحور الحديدة الدكتور أحمد الصوفي،
وفي اللقاء تم مناقشة أبرز الصعوبات التي تواجه الهيئة، ومنها النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بالطوارئ العامة، ومكافحة الأمراض الوبائية نتيجة شحة الإمكانيات.
لقاء رئيس الهيئة مع ممثلي منظمة الصحة العالمية
وأكد رئيس الهيئة الدكتور سهيل أهمية تدخل المنظمات الدولية لدعم ومساندة جهود الهيئة في تنفيذ مهامها الإنسانية، مثمناً دعم منظمة الصحة العالمية من خلال مكتبها بالمحافظة.
وأشار إلى أن من أهم أوجه الدعم إنشاء محطة الأوكسجين ومركز جهاز الأشعة المقطعية.
إلى ذلك اطلعت الدكتورة أنيتس على مستوى الخدمات الطبية في مختلف مراكز ومرافق المستشفى والتطور الملموس بعد تدخلات المنظمة ودعمها.
وأشادت بمستوى التطور التي شهدته الهيئة، والإقبال الكبير على المستشفى ، مؤكدة استمرار تدخلات المنظمة خلال الفترة المقبلة، موضحة أن الهدف من الزيارة تقييم ما تم رفد الهيئة به من دعم خلال الفترة الماضية، والتعرف على أبرز الإحتياجات، والخدمات التي تقدم للمرضى.
حضر الاجتماع نائب رئيس الهيئة الدكتور/ عبده عبيد و من مكتب المنظمة بالحديدة، منسق كتلة الصحة الدكتور عبد الله زحيري ، ومدير الطوارئ الدكتور عبد الله سالم ومديرة التغذية الدكتورة ميسون السقاف.

عن Admin

شاهد أيضاً

شاهد كم تبلغ تكلفة تذكرة حضور المباراة النهائية لكأس العالم في قطر

‏‏  1 دقيقة للقراءة        32    كلمةشاهد كم تبلغ تكلفة تذكرة حضور المباراة النهائية لكأس العالم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *