مستشفى الامل العربي بالحديدة يكرم الموظفين المتميزين

‏  2 دقائق للقراءة        239    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

كرمت إدارة مستشفى الامل العربي ممثلة بالمدير العام الدكتور / عبدالمجيد اليوسفي الكوادر الطبية والإدارية في المستشفى ويأتي هذا التكريم بمناسبة حصول المستشفى على المستوى الاول A من وزارة الصحة العامة والسكان في تقييم وتصنيف المنشآت الطبية الخاصة على مستوى الجمهورية للعام 2021-2022م.

وفي حفل التكريم الذي حضره نائب مدير المستشفى /أحمد الجبل والمدير الفني الدكتور/ محمد الدبعي وكوكبة من الاطباء والاستشاريين ونائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الحوك الدكتور/ عبدالعزيز فتاح هنئ مدير عام المستشفى كافة العاملين في المستشفى من اطباء ومساعدين وصحيين وفنيين بالنجاح الذي تحقق بعد الجهود التي بذلوها والارتقاء بجودة الخدمات الصحية وفق معايير الجودة.

ونقل اليوسفي تحيات وامتنان وتهنئة رئيس مجلس الإدارة الدكتور/ محمد حيدر العريفي وتقديره للجهود التي بذلت من قبل كافة الكوادر والعاملين في المستشفى .

مشيراً بأن مستشفى الامل العربي ومن خلال حرص واهتمام واصرار رئيس مجلس الادارة الدكتور محمد حيدر العريفي يسعى للوصول إلى المثالية في شمولية الخدمات الطبية والتمريضية والتشخيصية وتوفير سبل الاطمئنان والراحة للعملاء وفق أعلى معايير الجودة .

وفي ختام الحفل تم تكريم كوكبه من الكادر الطبي والإداري في المستشفى..

عن gamdan

شاهد أيضاً

تكتل قبائل بكيل يدعو لحراك وطني لإنقاذ اليمن

‏‏  4 دقائق للقراءة        655    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار دعا تكتل قبائل بكيل كافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *