رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

مناقشة مستوى خدمات الكادر الطبي والاداري بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها الكادر الطبي والتمريضي والإداري بالمستشفى.

وفی الإجتماع ثمن رئيس الهيئة جهود الكادر الطبي والتمريضي والموظفين في تقديم الخدمات الطبية للمرضى وحرصهم على أداء مهامهم الإنسانية في مختلف أقسام المستشفى.

وقال ” مما لا شك فيه أن الحمل كبير ونحن في قيادة الهيئة نستشعر ذلك وما علينا في ظل هذه الظروف الصعبة التي نمر بها إلا أن نتكاتف ونواصل هذه الجهود الطيبة “.

وأضاف ” إن الوضع الراهن يتحتم على الجميع انسانيا وأخلاقيا تأدية دورهم في تقديم الخدمات الطبية لتخفيف معاناة المواطنين “.

وحث رئيس الهيئة الكادر الطبي والتمريضي والإداري علی بذل المزید من الجهود للارتقاء بمستوی الأداء فی تقدیم الخدمات الصحیة والطبیة للمرضی.

وشدد على ضرورة الإلتزام باللوائح والأنظمة المنظمة لعملها والانضباط بالدوام الرسمي وتفعیل الرقابة والتقييم.

وأكد الدكتور سهيل أهمية الاستغلال اﻻمثل للإمكانيات المتاحة واعتماد نظام المعلومات والشفافية في الأداء وتطبيق نظام الجودة واستشعار الجميع للمسؤولية في النهوض بالخدمات الصحية تنفيذا للأهداف الإستراتيجية بمحور الهيئة في الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

حضر الإجتماع نائب رئيس الهيئة للشؤون الإدارية يعقوب ابكر ورئيس الضباط الإداريين مناجي شجون وعدد من المعنيين بالمستشفى.

شاهد أيضاً

مظاهر الاحتفال والتعايش بذكرى المولد النبوي في الحديدة

مظاهر الاحتفال والتعايش بذكرى المولد النبوي في الحديدة أنور الطيب – الحديدة نيوز المولد النبوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *