مستشفى 21 سبتمبر يتسلم حاضنات وأجهزة خاصة بوحدة حديثي الولادة ورعاية الخدج بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        334    كلمة

الحديدة نيوز / غرفة الأخبار

تسلم اليوم الإثنين مستشفى 21 سبتمبر بحضور نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور/ هيثم المدومي ومدير مكتب الصحة بمديرية الحالي الدكتور/ عبد الحكيم هزاع، حاضنات وأجهزة طبية جديدة مقدمة من الموكب العراقي لدعم اليمن .

وخلال التسليم أوضح مدير مستشفى 21 سبتمبر الدكتور/ عبد الرحمن المسيبلي أن رفد وحدة رعاية الخدج وحديثي الولادة بحاضنات وأجهزة معالجة ضوئية جديدة يعد نقلة نوعية في عمل المستشفى خاصة مع ازدياد عدد حالات الخدج من الأسر الفقيرة والمتعبة.

وأشار المسيبلي إلى أن مستشفى 21 سبتمبر يعاني من نقص في المعدات والأجهزة الطبية كونه يقدم خدماته شبه مجانية، نظراً لموقعه في منطقة ذات كثافة سكانية أغلبهم من شريحة الفقراء..

من جانبه ثمن نائب مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدعم الذي يقدمه الموكب العراقي لدعم اليمن لمستشفى 21 سبتمبر بتوفير الأجهزة والمعدات الطبية، لضمان استمرار مستشفى 21 سبتمبر في تقديم خدماتها الطبية لشريحة كبيرة من المواطنين من محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة..

من جانبه أيضًا قدم مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الحالي الدكتور/ عبد الحكيم هزاع شكره وتقديره للموكب العراقي لدعم اليمن ممثلاً بالأستاذ/ نزلي حسين رئيس الموكب على دعم مستشفى 21 سبتمبر، متمنياً منهم الاستمرار في تقديم المزيد من الدعم.

من جهته أشار الأستاذ نزلي حسين أمير رئيس الموكب العراقي لدعم اليمن أن هذا الأجهزة تعد جزء من أجهزة ومعدات طبية اعتمدها الموكب لمستشفى 21 سبتمبر مشيراً إلى أن عام 2023 سيكون حافلاً بمزيد من الدعم والشراكة بين الموكب والمستشفى التي تعد القبلة الثانية للمرضى من الحديدة والمحافظات المجاورة.

حضر التسليم الدكتور/ عابد أحمد علي المسؤول الصحي بالموكب العراقي لدعم اليمن والدكتور/ محمد الدعاني رئيس وحدة رعاية الخدج وحديثي الولادة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *