مصلحة الضرائب تحتفي بإستكمال آليه التحصيل الالكتروني لضريبة مبيعات القات

‏  2 دقائق للقراءة        259    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

أقامت مصلحة الضرائب ( الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات بصنعاء اليوم حفل تكريم للموظفين من نجوم التحصيل الالكتروني وتكريم مكلفي القات المتميزين تحت شعار وداعاً للتحصيل اليدوي الى الابد ..

وفي حفل التكريم أشاد رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد محمد بجهود الموظفين والفريق المشترك من الوزارة والمصلحة وكاك بنك المتميزين في انجاح مشروع التحصيل الالكتروني والذي حقق نقلة نوعية على صعيد تطوير الخدمات وتبسيطها لجمهور المكلفين ضمن حزمة من الخدمات الإلكترونية التي أنجزتها المصلحة خلال الأشهر الماضية .

وأشار الى ان التحصيل الالكتروني لضريبة مبيعات القات منذ مطلع يناير من العام الجاري 2024م قد وصل الى 100% عبر تطبيق محفظة موبايل موني من كاك بنك .
مؤكداً إلى أن السداد الإلكتروني يآتي في آطار التخلص من سلبيات التحصيل اليدوي والقضاء على كل السلبيات العشوائية وسيوفر الوقت والجهد على المكلفين وسيعزز من علاقتهم مع الإدارة الضريبية ..

بدوره أشار مدير الوحدة التنفيذية للضريبة على مبيعات القات محمد البيلي، إلى أن خدمة السداد الإلكتروني يمثل قفزة نوعية في آلية تحصيل الضريبة.

تخلل التكريم تقديم فلاشات توعوية وتعريفية بخدمة التحصيل الالكتروني وقصائد شعرية وعرض مسرحي حول اهمية تحصيل ضريبة القات عبر السداد الالكتروني وتكريم نجوم التحصيل الالكتروني لشهر ديسمبر 2023 ومكلفي القات المتميزين ..

عن Admin

شاهد أيضاً

استعراض تقنيات التصوير والتغذية البصرية في افتتاح دورة صحافة الموبايل

‏‏  1 دقيقة للقراءة        155    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار بدأت مساء الخميس محاضرات دورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *