معهد الأمل للعلوم الطبية بباجل يقيم فعالية بمناسبة يوم الشهيد

‏  2 دقائق للقراءة        283    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

أقام معهد الامل للعلوم الطبيه بمديرية باجل بالحديدة اليوم الثلاثاء فعالية بمناسبة يوم الشهيد في اطار الفعاليات الجماهيرية للإحتفاء بذكرى يوم الشهيد ..
وخلال الفعالية القى عميد المعهد د/محمد داشن كلمة” رحب فيها بالحاضرين كما تحدث على أهميه الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة على وهي مناسبة يوم الشهيد وعلى حجم التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل عزة وكرامة هذا الوطن ..


مؤكداً على العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالمضي قدماً على درب الشهيد ودعم الجبهات بالمال والرجال .
كما القيت كلمة لمشرف المربع الشرقي أ/ ابو شهاب اكدت في مجملها على اهمية احياء هذة المناسبة العظيمة على قلوب كل اليمنيين والاستعداد للإحتفاء بيوم الشهيد الذين قدموا ارواحهم ودمائهم من أجل هذا الوطن ..


كما تطرق الى عظمة الشهادة وماينالة الشهيد عند الله عز وجل ، مؤكداً على ضرورة السير على درب الشهداء ونهجهم والوقوف صفاً واحداً ضد هذا العدوان الغاشم الذي لازال يمارس طغيانة وغطرستة على ابناء الشعب اليمني .
وفي الفعالية القيت كلمة لأمين عام محلي مديرية باجل أ/محمد معافا أشاد فيها بالتفاعل الكبير لمعهد الامل للعلوم الطبية وطلابة وكوادرة مع هذة المناسبة العظيمة وتفاعلهم السباق في كل الفعاليات والمناسبات الدينيه والوطنية ..
وتطرق معافا الى دور الشهداء وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وعزة وكرامة أبناءه .
تخلل الفعالية عدد من القصائد الشعرية والمسرحيات الفنية المعبرة بهذة المناسبة ..
الجدير بالذكر بأن المعهد ساهم في تقديم بعض السلات الغذائيه لأسر الشهداء عرفانا” منة لتضحيات الشهداء ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *