أخبار عاجلة

معهد الجراحي للعلوم الصحية يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

‏  2 دقائق للقراءة        241    كلمة

الحديدة نيوز / احمد باجل

تحت شعار لبيك يارسول الله أقام معهد الجراحي للعلوم الصحية بمديرية الجراحي محافظة الحديدة حفلا خطابيا ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الحفل الذى حضره مديرعام مديرية الجراحي الشيخ طه عبدالوهاب المعيطي ومشرف عام المديرية لانصارالله ابوحمزه الداعي ورئيس قسم التوجيه التربوي الأستاذ ناصرالسنديونخبة من الأكاديميين والكوادر الطبيه والشخصيات الثقافية والاجتماعيةألقى عميد المعهد ومؤسسه الدكتور عبدالله عون عن أهمية الاحتفال بمولده صلى الله عليه وسلم تسليما وعن حب اليمنين لرسول الله الذي قدوصفهم في حديثه الايمان يمان والحكمة يمانية مشيرا إلى أهمية السير على نهج المصطفى علية الصلاة والسلام من جانبه تحدث الشيخ طه عبدالوهاب المعيطي عن الهوية الإيمانية وعظمة المناسبة الدينية المباركة في نفوس المسلمين واليمنيين خاصة لافتا إلى استغلال هذه المناسبه في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان بكل ما نملك .

ودعى كل المعاهد والمدارس والكليات والمؤسسات والجمعيات والمنتديات الثقافية والأدبية على أحياء إقامة هذه الفعاليات والمناسبة الدينية العظيمة وكما ألقى الدكتور أحمد نايف مديرالمعهد كلمة موجزه عن المناسبه ودلالاتها الشرعية وأهميتها واستلهام الدروس والعبر من حياة النبي الكريم وسيرته العطره .

هذا وقد تخلل برنامج الحفل عدد من الاناشيد الدينية من قبل طلاب معهد الجراحي للعلوم الصحية وشلة تهامية لشيخ منشدين تهامه وكروانها الاول ابراهيم حبيب  .

وقصيدة شعريه ايها المولد مرحاللشاعر والأديب احمدسالم باجل رئيس منتدى الجراحي الثقافي نالت استحسان واعجاب الحاضرين بالحفل ..

عن Amat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *