رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / معهد الجراحي للعلوم الصحية يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

معهد الجراحي للعلوم الصحية يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الحديدة نيوز / احمد باجل

تحت شعار لبيك يارسول الله أقام معهد الجراحي للعلوم الصحية بمديرية الجراحي محافظة الحديدة حفلا خطابيا ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الحفل الذى حضره مديرعام مديرية الجراحي الشيخ طه عبدالوهاب المعيطي ومشرف عام المديرية لانصارالله ابوحمزه الداعي ورئيس قسم التوجيه التربوي الأستاذ ناصرالسنديونخبة من الأكاديميين والكوادر الطبيه والشخصيات الثقافية والاجتماعيةألقى عميد المعهد ومؤسسه الدكتور عبدالله عون عن أهمية الاحتفال بمولده صلى الله عليه وسلم تسليما وعن حب اليمنين لرسول الله الذي قدوصفهم في حديثه الايمان يمان والحكمة يمانية مشيرا إلى أهمية السير على نهج المصطفى علية الصلاة والسلام من جانبه تحدث الشيخ طه عبدالوهاب المعيطي عن الهوية الإيمانية وعظمة المناسبة الدينية المباركة في نفوس المسلمين واليمنيين خاصة لافتا إلى استغلال هذه المناسبه في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان بكل ما نملك .

ودعى كل المعاهد والمدارس والكليات والمؤسسات والجمعيات والمنتديات الثقافية والأدبية على أحياء إقامة هذه الفعاليات والمناسبة الدينية العظيمة وكما ألقى الدكتور أحمد نايف مديرالمعهد كلمة موجزه عن المناسبه ودلالاتها الشرعية وأهميتها واستلهام الدروس والعبر من حياة النبي الكريم وسيرته العطره .

هذا وقد تخلل برنامج الحفل عدد من الاناشيد الدينية من قبل طلاب معهد الجراحي للعلوم الصحية وشلة تهامية لشيخ منشدين تهامه وكروانها الاول ابراهيم حبيب  .

وقصيدة شعريه ايها المولد مرحاللشاعر والأديب احمدسالم باجل رئيس منتدى الجراحي الثقافي نالت استحسان واعجاب الحاضرين بالحفل ..

شاهد أيضاً

رمضان لا يحضر وحيداً

الحديدة نيوز_ عبده الضحوي أقبل رمضان.. وكأنه بائع خردوات يجرُّ وراءه كل مستلزمات المطابخ وصالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *