مفاعل نووي

‏  2 دقائق للقراءة        252    كلمة

الحديدة نيوز-عبدالرزاق الضبيبي:

إبتسامته التي تنبلج من أعلى محياه أكثر جاذبية من تفاحة نيوتن أما حياته العملية فتشبه المسألة الفيزيائية دقة وقانونا وسرعة في الإنجاز فكل ذرات الإخلاص تشكل مصفوفة نجاح يبدأ بهمه…
إنه انشتاين عصرنا وخوارزمي هذي البلاد عرفته أنا وثلة من الزملاء في 2011م قبل أن نمتلك هواتف ذكية حيث تفضل بتصميم بريد مراسلاتنا أثناء دورة روافد في العام ذاته ، أحببته كنبي وآمنت بإبداعه كمنهج ، حينما تناقشه في موضوع ما تتنزل أفكاره الملهمة كقرآن الله جملة واحدة في جلسة واحدة خير من ألف شهر..!
لكأن جمجته متعددة الفصوص فيزيائياً ،محاسبياً ،قيادياً، إدارياً و تنموياً ملائكياً يجنح إبداعاً وينطق وحياً كجبريل الأمين إلا أن من نقصده مخلوق من طينتا نحن البشر لكنه يختلف عنا فهو مبادر ومثابر ، منجز ومبرز ، ذو رؤية وفطنة ، يمتلك حلولاً نووية خدومة للبشرية ومسالمة كروحه الطيبه البشوشة.
انه نظام فيزيائي يمتلك مجرة أفكار وعلى سطح أفكاره موجات ناتجة عن ذبذبات لاقطة تحول الأفكار الى أفعال…
إن لم تعرفوه سلوا عنه مناهل عشاق الفيزياء ومستخدمي كآفة الأنظمة المحاسبية والتطبيقية وعلوم كثيرة لا مقام لهذا المقال أن يحصيها كذلك انا لا أستطيع إحصاء ما تعلمته منه خلال فترة معرفتي به حتى الآن…؟!
صديقي أبو إياد :-
لن أستطيع أُوفيك بهذا المقال قدراً
ولكني غلامك الذي نسي حوت أفكاره وساقفل راجعاً أسطر بمداد دمي ملاحم ومرويات تجسد شخصك صوتاً وصوره…

عن gamdan

شاهد أيضاً

التربة المجاري والقمامة تفتك بها

‏‏  2 دقائق للقراءة        299    كلمةالحديدة نيوز-محمد سلطان الأديمي: التربة المدينة الهادئة والمسالمة والتي كانت ملجاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *