رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

مقبولي وقحيم يدشنان حملة نظافة بمدينة الحديدة

 

الحديدة نيوز / متابعات

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، حملة نظافة شاملة بمدينة الحديدة ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وفي التدشين، أكد نائب رئيس الوزراء مقبولي، أهمية حملة النظافة في رفع المخلفات والأتربة من الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية في مديريات مركز المحافظة.

وأشار إلى أن الحملة ستسهم في إظهار المدينة بمظهر يليق بها، خاصة مع دخول موسم الشتاء الذي تشهد المحافظة إقبالاً من مختلف المحافظات.

وأشار مقبولي إلى اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ بمحافظة الحديدة وأبنائها .. لافتا إلى أن تواجده في المحافظة مع أعضاء اللجنة الاقتصادية للعمل على تطبيع الأوضاع بالمناطق المتضررة جراء العدوان، وفقاً لتوجيهات القيادة الثورية.

فيما دعا محافظ الحديدة، عقال الحارات وخطباء المساجد والشخصيات الاجتماعية والمواطنين إلى المشاركة الفاعلة في الحملة والمساهمة في إنجاحها.

ولفت إلى أن فرق الحملة ستقوم برفع المخلفات الصلبة من الشوارع الرئيسية والفرعية والأحياء السكنية .. مؤكدا أهمية اضطلاع المشرفين والعمال بواجبهم في مساندة جهود تحسين النظافة بمدينة الحديدة.

من جانبه أشار مدير صندوق النظافة والتحسين بندر المهدي، إلى أنه يشارك في الحملة أكثر من 500 عامل نظافة ومشرف وأكثر من 25 آلية.

وأوضح أن الحملة التي تستمر عشرة أيام، تستهدف رفع المخلفات من شوارع وأحياء مديريات مركز المحافظة الحوك والحالي والميناء .. داعياً إلى التعاون مع منفذي الحملة في إخراج مخلفات القمامة في مواعيدها وأماكنها المحددة.

حضر تدشين الحملة وكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر وعدد من المسؤولين في المحافظة وصندوق النظافة.

المصدر : سبأنت ..

شاهد أيضاً

الحديدة: الإحتطاب الجائر يهدد البيئة

الحديدة: الإحتطاب الجائر يهدد البيئة

الحديدة: الإحتطاب الجائر يهدد البيئة الحديدة نيوز- خاص-علاء الدين حسين : في إحدى المزارع شاسعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *