مكتب السياحة بالحديدة يهيب بملاك المنشآت الفندقية التقيد التام بالاسعار وتجويد الخدمات 

‏  2 دقائق للقراءة        317    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

أهاب مكتب السياحة بمحافظة الحديدة ملاك المنشآت السياحية والترفيهية من فنادق ومنتزهات ومنتجعات ومطاعم، التقيد التام بالاسعار والالتزام بالمعايير السياحية، وتجويد مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين الزائرين للمحافظة خلال الموسم السياحي الحالي.

وأكد مدير عام المكتب بالمحافظة عبدالاله الأهدل، حرص إدارة المكتب على ضمان توفير جودة عالية للخدمات المقدمة للوافدين وبأسعار تناسب شرائح المجتمع، وإظهار المحافظة بالمظهر اللائق كقبلة سياحية تزخر بالعديد من المقومات والمعالم السياحية والمناظر الخلابة.

وحذر الأهدل ملاك المنشآت السياحية من المغالاة في الأسعار واستغلال الإقبال الذي تشهده المحافظة.

وأكد ان المكتب ومن خلال دوره الإشرافي والرقابي والتوعوي في الجانب السياحي سيعمل على تكثيف جهوده في متابعة أي إختلالات ومخالفات وتجاوزات للمعايير السياحية والأسعار في الخدمات المقدمة.

لافتا إلى أن المكتب سينفذ خلال الايام القادمة سلسلة من الحملات الرقابية الميدانية، واتخاذ الإجراءات القانونية أمام أي منشأة سياحية مخالفة وتجاهلت العمل بتوجيهات وتعاميم المكتب الصادرة عنه والموضحة لكل المعايير السياحية والتوجيهات التي يتوجب على كل المنشآت التقييد والإلتزام بها.

وأعرب مدير عام المكتب عن الشكر والتقدير لكل المنشآت التي تجاوبت مع التوجيهات الصادرة عن المكتب مؤخرا.. متمنيا للزائرين إقامة سعيدة في رحاب المحافظة.

من جانبه تطرق نائب مدير المكتب وليد الشريف، إلى أهمية محافظة الحديدة كوجهة سياحية، ما يحتم على الجميع التعاون لإنعاش الحركة السياحية وجذب الزوار والوافدين إلى المحافظة.

وأشار إلى ما شهدته الحديدة بعد اندحار مرتزقة العدوان عن تخومها من طفرة خدمية وتنموية، إعادة تأهيل المواقع والمنشآت السياحية بالمحافظة.

وأكد على أهمية دور المكتب في إعادة الزخم لقطاع السياحة، واستغلال ما تمتلكه المحافظة من مقومات سياحية.

مشيدا بدور وتعاون السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة في تذليل أي صعوبات قد تواجه المكتب في تنفيذ مهامه وأنشطته الرقابية والاشرافية.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الحديدة : صندوق النظافة يتسلم محطة لتحويل النفايات الصلبة إلى كهرباء

‏‏  3 دقائق للقراءة        438    كلمة  الحديدة نيوز _سبأ نت بحضور محافظ محافظة الحديدة الأستاذ /محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *