مكتب الصحة بالحديدة يكرم هيئة مستشفى الثورة

مكتب الصحة يكرم هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة في فعالية اليوم الوطني للصمود

الحديدة نيوز/ قسم الأخبار

بحضور محافظ المحافظة الأستاذ المجاهد / محمد عياش قحيم كرم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة اليوم قيادة هيئة مستشفى الثورة العام ممثلة برئيس الهيئة / الدكتور خالد أحمد سهيل تقديراً لجهودها في تجويد العمل والارتقاء بالخدمات الطبية بالمحافظة وذلك في الفعالية الخاصة بمناسبة
يوم الصمود الوطني التي أقامها مكتب الصحة .

وخلال الحفل أشادا محافظ المحافظة ومدير مكتب الصحة بجهود قيادة وكوادر الهيئة في تحسين جودة الخدمات الصحية بالهيئة وبصمودهم الأسطوري في مواجهة العدوان واستمرارهم في أداء واجبهم الإنساني رغم المخاطر التي كانت تهدد حياة الكوادر الطبية بحكم موقع الهيئة القريب من خط التماس مع مرتزقة العدوان .

كما عبرا عن إعتزازهم وفخرهم بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الهيئة والمتمثلة في توفير معدات طبية حديثة وافتتاح أقسام جديدة وفرت للمرضى خدمات صحية لم تكن متوفرة في السابق .

من جانبه أعرب رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل عن سعادته بهذا التكريم والذي يعد وسام شرف لقيادة وكوادر الهيئة وحافزاً لهم من أجل بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات الصحية للمرضى.

مشيراً إلى أن ما تحقق من نجاحات بالهيئة جاء نتيجة الاهتمام الكبير من قيادة وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي الوزير الاستاذ الدكتور/طه أحمد المتوكل وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ المجاهد محمد عياش قحيم

مؤكداً الإستمرار في خدمة المرضى والسعي لتوفير كافة الخدمات الصحية والمعدات الطبية من أجل التخفيف من معاناة المرضى .

حضر الحفل وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومدراء المستشفيات والمراكز الطبية.

عن Admin

شاهد أيضاً

12 مايو … اليوم العالمي للتمريض

12مايو … اليوم العالمي لملائكة الرحمة

 12 مايو … اليوم العالمي للتمريض   الحديدة نيوز- هيفاء محرز تُعد مهنة التمريض مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *