مكتب هيئة الزكاة بالحديدة يدشن حملة توعية ميدانية بأهمية الزكاة في أوساط المكلفين والمجتمع

‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني
دشن مكتب الهيئة العامة الزكاة بمحافظة الحديدة اليوم، حملة توعوية بأهمية الزكاة في أوساط المكلفين والمجتمع.

وخلال التدشين الذي تخلله زيارة عدد من المحال والاسواق التجارية في المطراق بمركز المحافظة وتوزيع بروشورات وملصقات توعوية، اشاد وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري، بجهود هيئة الزكاة في تنفيذ الحملة والمشاريع الخيرية والانسانية .. حاثا لمكلفين من رجال الاعمال والتجار إلى المسارعة إلى دفع ما عليهم من زكاة.

وأكد أهمية رفع الوعي الزكوي في أوساط المجتمع واستشعار المسؤولية الدينية في إخراج الزكاة باعتبارها الركن الثالث من أركان الإسلام.

فيما أوضح نائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد الوسع، أن الحملة تستهدف مختلف مديريات المحافظة، وتسعى إلى خلق وعي مجتمعي بوجوب دفع الزكاة وإخراجها في موعدها والتعريف بالمشاريع الخيرية للهيئة.

من جانبه أشار مدير إدارة التوعية والتأهيل والإعلام بالمكتب محمد السدار، إلى أن حملة النزول ميداني لتوعية المكلفين بالزكاة تستهدف 5 آلاف مكلف خلال خمسة ايام وتنفيذ خواطر في المساجد بين صلاتي المغرب والعشاء، والتوعية عبر خطباء صلاة الجمعة، إلى جانب عقد لقاءات توعوية مع الخطباء والثقافيين والإعلاميين والناشطين، والكتاب وتنظيم امسيات توعوية للجانب النسائي طيلة ليالي الشهر الفضيل.

عن Admin

شاهد أيضاً

سالم سعيد رئيساً لفرع إتحاد التيك بول بالحديدة

‏‏  1 دقيقة للقراءة        156    كلمة الحديدة نيوز / قاسم البعيصي أصدر الإتحاد اليمني للعبة التيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *