ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي يوزع 300 سلة غذائية على الفقراء بمديرية السبعين

‏  2 دقائق للقراءة        305    كلمة

الحديدة نيوز / متابعات

تواصلاً لإسهامات ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي في تخفيف معاناة الأسر المحتاجة والمتعففة من أبناء الشعب اليمني في ظل ظروف العدوان والحصار الغاشم .

دشن ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي يوم الخميس الموافق 9 أبريل 2020 م الموافق 16 شعبان 1441 هجري مشروع توزيع السلل الغذائية ، بمديرية السبعين في أمانة العاصمة .

حيث تمّ توزيع 300 سلة غذائية رمضانية للأسر المحتاجة والأكثر فقرًا من أبناء المديرية .

أشار فيصل علي عايض مستشار ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي إلى أنّ هذا المشروع سعى لاستهداف الأسر المقيمة بحي الجرداء ، والتي تعيش في دكاكين وتعاني من الفقر والحاجة .

وأضاف بأنّه : وكما هي عادة الملتقى دائمًا أن يسلط الضوء على الزوايا المظلمة التي لا يراها الكثير ، ويمد يد العون للأسر التي تختفي بحاجتها خلف الأبواب المغلقة ، سائلاً الله أن يتقبل أعمال الجميع .

بدوره شكر الشيخ عبده مثنى الغرباني ، أحد مشائخ ووجهاء حي بير عبيد ملتقى الوعي والتلاحم على مبادرته بتوزيع السلل الغذائية على الفقراء والمحتاجين والنازحين ، في ظل الوضع الذي تعيشه البلاد من عدوان وحصار خانق .راجيًا أن يتمّ تكثيف وزيادة الدعم لهذه الأسر .

كما ناشد أحد المواطنين الحاضرين فاعلي الخير أن يدعموا مثل هذه المشاريع ، وأن يتقدموا بالمساعدة والعون للأسر المُستَضغفة ، ودعم النازحين نظرًا لتوافدهم على العاصمة صنعاء من مختلف المحافظات .

شاكرًا الملتقى على نزوله الميداني وتسليم المعونات يدًا بيد . هذه الحملة تأتي في إطار دعم الأسر المستضعفة بالتزامن من اقتراب حلول الشهر الفضيل ، في ظل العدوان الذي تعيشه البلاد والحصار المطبق عليها .

عن Amat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *