رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / شؤون محلية / ملتقى الوعي والتلاحم يوزع 850 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة بأمانة العاصمة

ملتقى الوعي والتلاحم يوزع 850 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة بأمانة العاصمة

الحديدة نيوز / خاص

وزع ملتقى الوعي والتلاحم الشبابي يوم السبت 2 مايو 2020 الموافق 9 رمضان 1441هـ، 850 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة والمتعففة بأمانة العاصمة.

وخلال التوزيع أوضح أمين عام الملتقى كمال الشريف أن توزيع الملتقى لسلال غذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة وعدد من أسر المرابطين، يأتي ضمن أنشطته الإغاثية للعام الجاري.

وبين أن الملتقى وزع نحو 2600 سلة غذائية ضمن مشروع السلة الغذائية الرمضانية لهذا العام بأمانة العاصمة وعدد من مديريات محافظات المحويت والحديدة وصنعاء.

ولفت الشريف إلى أن توزيع السلال الغذائية سيسهم في تخفيف معاناة الأسر المحتاجة والفقيرة في ظل استمرار العدوان والحصار من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

من جانبه أشار مستشار الملتقى الدكتور فيصل عائض إلى أن توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة والمتعففة بالأمانة تأتي ضمن المشاريع الخيرية للملتقى خلال العام الجاري.

فيما أشار المسؤول الإعلامي بملتقى الوعي والتلاحم الشبابي ماجد الغيلي إلى أن توزيع السلال الغذائية بأمانة العاصمة تستهدف على مرحلتين ألف و150 أسرة، منها 300 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية السبعين.

وبين أن الملتقى وزع 700 سلة غذائية بمديرية بني سعد بالمحويت في 19 أبريل 2020، و80 سلة في مديرية الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء في 30 أبريل الجاري، و 564 سلة غذائية في مديريتي التحيتا وزبيد بمحافظة الحديدة خلال مارس الماضي.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث اليمني جلال الدين الورافي

الحديدة نيوز / قسم الأحبار حصل الباحث اليمني جلال الدين امين احمد الورافي على درجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *