رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / مناقشة أنشطة منظمتي رعاية الأطفال الدولية وزوا الهولندية بالحديدة

مناقشة أنشطة منظمتي رعاية الأطفال الدولية وزوا الهولندية بالحديدة

 الحديدة نيوز / قسم الأخبار

ناقش نائب مدير فرع الامانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة عبدالله محمود الأهدل اليوم مع المدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال الدولية في اليمن زافيير جوبيرت الأنشطة التي تنفذها المنظمة بالمحافظة وخطتها للعام القادم.

وفي اللقاء الذي حضره مدير مكتب منظمة رعاية الأطفال مايكل بووت أستعرض المدير القطري جوبيرت الأنشطة التي نفذتها المنظمة خلال الفترة الماضية والتي أستفاد منها المتضررون من أبناء المحافظة.

وأكد الأهدل أهمية توجه المنظمة نحو دعم المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة خصوصا في قطاعي التعليم والصحة بما يمكنهما من الإستمرار في التعليم وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق الهدف الإنساني والإغاثي لتلبية احتياجات أبناء المحافظة والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار والتصعيد.

مؤكداً ضرورة التنسيق عند تنفيذ الأنشطة بما يسهم في تعزيز الخدمات واستفادة المستهدفين منها ..داعيا منظمة رعاية الإطفال إلى تبني المشاريع المستدامة.

وأشار إلى حرص قيادة المجلس على تحسين الوضع الإنساني والمعيشي للمواطنين بالشراكة مع المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة وفقا لآليات العمل الإنساني المشترك بين المجلس الأعلى والمنظمات.

بدوره أكد زافيير حرص منظمة رعاية الأطفال على الأستمرار في تنفيذ المشاريع التي تلبي إحتياجات المواطنين بالمحافظة وفقا لتدخلاتها الإنسانية الطارئة وبحسب أولويات الإحتياج في دعم المشاريع.

وثمن تعاون المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية مع المنظمة وتسهيل أعمالها وتذليل الصعوبات التي تواجهها بالمحافظة.

من جانبه أشار مايكل بووت إلى أن المنظمة تعمل في مجالات الصحة والتغذية والحماية والتعليم والمياه والإصحاح البيئي في عدد من المديريات .. مؤكدا إستمرار أنشطة المنظمة والعمل على توسعتها لتشمل قطاعات أوسع وأكثر.

وعلى صعيد آخر ناقش نائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة اليوم مع مديرة الجودة والبرامج بمنظمة زوا الهنولدية سياره ديكستا مشاريع المنظمة وخطتها خلال الفترة المقبلة بالمحافظة.

وتطرق اللقاء بحضور مدير مكتب المنظمة بالمحافظة نايف مرشد إلى مشاريع المنظمة في مجالي المياه والصحة والمزمع تنفيذها في عدد من مديريات المحافظة ضمن خطتها للعام الجاري.
وأكد الأهدل حرص قيادة فرع المجلس على تقديم التسهيلات لإنجاح مشاريع وأنشطة المنظمة وتنفيذها بالمديريات.

وأشار إلى أهمية توسيع أنشطة المنظمة في المجال الإنساني بالمديريات النائية خاصة مشاريع المياه والصحة وتبني مشاريع خدمية تسهم في خدمة المجتمع المحلي والنازحين.

شاهد أيضاً

رمضان لا يحضر وحيداً

الحديدة نيوز_ عبده الضحوي أقبل رمضان.. وكأنه بائع خردوات يجرُّ وراءه كل مستلزمات المطابخ وصالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *