رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / مناقشة تعزيز الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا بالحديدة

مناقشة تعزيز الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا بالحديدة

 

الحديدة نيوز- متابعات 

ناقشت اللجنة الفنية لمواجهة فيروس كورونا بمحافظة الحديدة في اجتماعها  برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الجوانب المتصلة بتعزيز الإجراءات الاستباقية لمواجهة الفيروس .

وأكد الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي ومدير أمن المحافظة العقيد هادي عبد الخالق ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يحي شرف الدين أهمية تضافر الجهود وتشديد الإجراءات الوقائية والصحية على المنافذ وتجهيز مراكز الحجر الصحي .

واستمع الاجتماع من مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المداني إلى شرح عن الاجراءات التي تم اتخاذها لمواجهة فيروس كورنا وتجهيز مراكز الحجر الصحي في كافة المنافذ المؤدية إلى المحافظة.

فيما استعرض مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الدكتور ماجد الادريسي الترتيبات الخاصة بتجهيز المستشفى المخصص لمواجهة كورونا وتزويد بالمعدات والتجهيزات الطبية والعلاجية .

بدوره أوضح مدير الهيئة العامة للمصائد في البحر الأحمر عبد القادر الوادعي أن الهيئة إتخذت كافة التدابير والإجراءات اللازمة في كافة مراكز الإنزال التابعة لها، وعمل كل ما من شأنه منع دخول قوارب الصيد غير المرخصة والتي يمكن أن تكون مصدرا لانتقال الفيروس.

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال المحافظ ومعه عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم الطسي ورئيس الاتحاد السمكي عمر جنيد على الأعمال الجارية لتهيئة المستشفى المخصص لمواجهة وباء كورونا.. حيث أشاد بالجهود التي تبذلها اللجنة الفنية لتجهيزه بكافة المستلزمات الطبية والعلاجية .. مؤكدا الحرص على تسخير كافة الإمكانيات لمواجهة فيروس كورنا.

شاهد أيضاً

رمضان لا يحضر وحيداً

الحديدة نيوز_ عبده الضحوي أقبل رمضان.. وكأنه بائع خردوات يجرُّ وراءه كل مستلزمات المطابخ وصالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *