رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / اجتماع لمناقشة سبل مساعدة السجناء المعسرين بالحديدة

اجتماع لمناقشة سبل مساعدة السجناء المعسرين بالحديدة

الحديدةنيوز/ متابعات

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة يوم  أمس، سبل توفير المساعدات اللازمة للسجناء المعسرين بالإصلاحية المركزية في المحافظة ممن انهوا فترة العقوبة ولا زالوا بالحبس على ذمة حقوق خاصة للغير .

وفي الاجتماع الذي ضم رئيس النيابة بالمحافظة القاضي هادي عيضه ووكيل المحافظة علي أحمد قشر وعضو المكتب الفني بمكتب النائب العام – رئيس اللجنة الميدانية للتفتيش على السجون بالحديدة القاضي محمد العنسي وأعضاء اللجنة، أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، على أهمية التواصل مع رجال الأعمال وفاعلي الخير عبر الغرفة التجارية لحثهم على المساهمة في مساعدة المعسرين .

من جانبه استعرض رئيس النيابة الكشوفات الخاصة بالسجناء المعسرين بالمحافظة والمبالغ المالية المحكوم بها عليهم للغير وإجراءات وطرق الدفع عنهم، مؤكدا استعداد النيابة تقديم كافة التسهيلات في هذا الجانب .

واشار إلى ان النيابة توالى اجراءاتها في الافراج عن السجناء ممن تنطبق عليهم شروط الافراج الشرطي .

بدوره أكد مدير الغرفة التجارية والصناعية بالحديدة أن إدارة الغرفة ستتواصل مع أعضائها من رجال الأعمال والمال لتحديد إمكانية مساهتمهم في هذا الجانب .

حضر اللقاء أعضاء اللجنة القاضي عبد الله الحداد والقاضي عبدالله الهادي ورئيس الهيئة المستعجلة للإستئناف القاضي محمد الشميري .

المصدر: سبأ

شاهد أيضاً

مؤسسة يمن آكت توزع 120 سلة غذائية بالحديدة

الحديدة نيوز/قسم الأخبار نفذت مؤسسة يمن آكت Yemen Act و بإشراف فرع الأمانة العامة للمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *