منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج يشارك في البطولة الدولية بالعراق الشقيق

‏  2 دقائق للقراءة        300    كلمة

 

الحديدة نيوز/ قسم الأخبار

يتواجد منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج في دولة العراق وذلك للمشاركة في البطولة الدولية الثالثة للمواي تاي .
حيث يترأس الوفد اليمني رئيس الاتحاد الاستاذ احمد علوي العرامي ويشارك في البطولة لاعبنا الدولي محمد السعيدي تحت وزن 51 كجم بإشراف مدرب المنتخب الوطني عادل سعيد بمشاركة 12 دولة عربية .

هذا وحضر رئيس الاتحاد اليمني للكيك تاي بوكسينج احمد علوي العرامي اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكيك بوكسينج .
وناقش الاجتماع والذي حضره الدكتور / باسل يوسف الشاعر رئيس الاتحاد العربي لرياضات الكيك لوكسينج العديد من القضايا والمواضيع ابرزها اعتماد دورات تدريبية للحكام والمدربين وتأهيلهم .

كما تم استعراض التقرير الفني والإداري للبطولة العربية الثانية عشر للكيك بوكسينج المقامة في دولة العراق للفترة من 25 – 30 أغسطس الجاري 2021 ، وكذا الدورات التدريبية للحكام والمدربين المصاحبة للبطولة .

وفي سياق متصل شارك مدرب المنتخب الوطني للكيك بوكسينج الكابتن / عادل سعيد في الدورة التدريبية الدولية للمدربين والتي تقام على مدى اربعة ايام في دولة العراق ونظمها الاتحاد العربي لرياضة الكيك بوكسينج بمشاركة دولية كبيرة .

ويحاضر في الدورة التدريبية عدد من خبراء رياضة الكيك بوكسينج العرب وتلقى المشاركين فيها أحدث التطورات التي شهدتها اللعبة خلال الفترة الماضية وافضل الطرق التدريبية المرتكزة على الاسس العلمية .
هذا وكان لاعب منتخبنا الوطني محمد السعيدي قد احرز فوزا” متقدما” في بطولة النخبة للمواي تاي المقامة في العراق بالسليمانية على لاعب المنتخب الليبي تحت وزن 51 كجم وتأهله لربع النهائي ..

عن arafat

شاهد أيضاً

شاهد كم تبلغ تكلفة تذكرة حضور المباراة النهائية لكأس العالم في قطر

‏‏  1 دقيقة للقراءة        32    كلمةشاهد كم تبلغ تكلفة تذكرة حضور المباراة النهائية لكأس العالم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *