منظمة عش لتعطي تعقد اللقاء الدوري لأعضاء مجلس شباب تهامة

‏  2 دقائق للقراءة        276    كلمة

 

الحديدة نيوز _ خاص

أقامت منظمة عش لتعطي المحلية اللقاء الدوري لأعضاء مجلس شباب تهامة لمتابعة ومناقشة حملات المناصرة والتأييد التي يقوم بها أعضاء المجلس منذ العام المنصرم والتي تهدف إلى إشراك شباب تهامة في أخذ زمام المبادرة في حل قضاياهم ومشاكلهم الإنسانية.


وفي اللقاء الذي عقد لمدة يومين في مدينة باجل استعرضت المجموعات آخر التطورات بخصوص الحملات وآخر المستجدات وناقشت الصعوبات والتحديات التي تواجه نجاح الحملات وتحقيق غاياتها
كما تم الاستماع إلى موجز ملخص من قبل الإستشارية في مجال حملات المناصرة والتأييد والتي سجلت محاضرتها عن طريق الزوم نظراً لتعذر وصولها إلى باجل .


وأوضح الأخ مدير المشروع الدكتور جمال عبدالمغني إستعداد منظمة عش لتعطي الإستمرار بالتعاون مع أعضاء مجلس شباب تهامة ودعمهم حتى تحقيق أهداف حملاتهم الإنسانية وباذلين كل الجهود معهم حتى نجاح الحملات والتوصل لكتابة ميثاق وطني من شأنه أن يمنح شباب تهامة جزءا كبيراً من حل قضاياهم وإعادة إعمار مناطقهم المنكوبة.

هذا وكان قام الشباب المشاركين في المشروع قد قاموا بتسجيل فيديو شخصي يحكي كلا تجربته في مجلس شباب تهامة ويعبر كيف مثلت الحملات جانبا شخصياً واجتماعياً مهماً جعله يرتبط أكثر بمجتمعه وكيف تمكن من خلاله من الوصول للقطاع الخاص والسلطة المحلية والإعلام والتشييك فيما بينهم.
كما قام الشباب بتسجيل حلقات إذاعية لإذاعة صعدة اف ام وإذاعة الحديدة تحدثوا فيها عن تجربتهم الشخصية
وتهدف بث هذه الحلقات إلى وصول صوت حملات مناصراتهم لقضايا النازحين وإعادة الاعمار إلى المجتمع المحلي والدولي والعمل على حصد تجاوب أكبر من الشباب بوجه خاص في عموم محافظات الجمهورية.

عن Amat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *