هيئة المصائد السمكية توقع عقد التأمين الصحي لموظفيها والصيادين مع هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        330    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

وقعت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر، اليوم، بالحديدة، عقد تأمين الخدمات الصحية والعلاجية للصيادين وموظفي الهيئة، مع هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة.

وجرى خلال اللقاء الذي جمع بين نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الاستاذ محمد العميسي، مع رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل، إستعراض ومناقشة بنود عقد الإتفاق المبرم بين الهيئتين والآلية التنفيذية بما يخدم تطلعات الصيادين والعاملين بالهيئة.

وفي اللقاء أشاد النائب العميسي بالتعاون المستمر الذي تبذله هيئة مستشفى الثورة مع مختلف الحالات المرضية من الإخوة الصيادين الذين يواجهون الممارسات الإجرامية والإنتهاكات والإختطافات من قبل دول تحالف العدوان ومرتزقتهم، أو من موظفي الهيئة والعاملين في القطاع السمكي.

فيما أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد سهيل، إستعداد هيئة المستشفى من أجل تعزيز أوجه التعاون مع الهيئة وتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لمختلف الحالات المرضية من شريحة الصيادين والعاملين بالهيئة وبأقل التكاليف.

ونص العقد المبرم على إلتزام هيئة مستشفى الثورة كطرف أول باستقبال الحالات المرضية المرسلة عن طريق هيئة المصائد السمكية في البحر الأحمر كطرف ثاني، والعمل على تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية وفق الخدمات المتوفرة والمتاحة داخل المستشفى.

وأشار الإتفاق على ضرورة قيام الطرف الأول المتمثل في هيئة مستشفى الثورة برفع كشوفات حساب شهرية وفق لائحة الرسوم المعتمدة لديها، إلى الطرف الثاني المتمثل في هيئة المصائد السمكية بعدد الحالات المرضية وتفاصيل الخدمات العلاجية المقدمة لها.

كما نص العقد على إلتزام الطرف الثاني والمتمثل في هيئة المصائد السمكية باستقبال الكشوفات المرفوعة من الطرف الأول والعمل على سرعة سدادها أول بأول خلال الفترة الزمنية المحددة في بنود عقد الإتفاق.

حضر اللقاء مدير عام المصائد السمكية بالهيئة محمد الصلوي، ونائبا رئيس هيئة مستشفى الثورة لشؤون الخدمات الدكتور عبده عبيد النماري، والشؤون الطبية والسريرية الدكتور أحمد معجم، ومدير عام مكتب رئيس هيئة المصائد السمكية علي الشرفي.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

الحديدة : صندوق النظافة يتسلم محطة لتحويل النفايات الصلبة إلى كهرباء

‏‏  3 دقائق للقراءة        438    كلمة  الحديدة نيوز _سبأ نت بحضور محافظ محافظة الحديدة الأستاذ /محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *