هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة … خطوات حثيثة نحو الإحتفال بالمولد النبوي

‏  3 دقائق للقراءة        574    كلمة

الحديدة نيوز_ قسم الأخبار

تستعد هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة بكل الإمكانيات المتاحة للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

وكما جرت العادة سنويا قامت قيادة الهيئة وكل العاملين في الهيئة مبكرا بتحديد المهام وتوزيع الأدوار للإعداد والتجهيز لإقامة الأمسية الخاصة ، بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة للسكان في المحافظة، إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وقد بدت مباني الهيئة وساحاتها من وقت مبكر من هذا الشهر، وهي تتشح، بحلل الحفاوة وأضواء الابتهاج بذكرى مولد سيد البشرية.

المولد النبوي الشريف
جانب من الاستعدادات للإحتفال بالمولد النبوي الشريف

لم تقتصر مظاهر الإبتهاج والفرح بمولد خير البشر على مرافق الهيئة وإنما تجاوزتها لتصل إلى الشارع الرئيسي المؤدي إليها، فقد تدلت “الشناشع” القماشية والقناديل المضيئة والألوان الباهية، وعبارات الحب والولاء للنبي الكريم وآل بيته إيذاناً بإحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة.

 

ومع إقتراب موعد الأمسية تتسارع الخطى وتتضاعف الجهود ويصبح المحال سهل المنال في حضرة الإحتفاء بمولد خير الخلق على هذه البسيطة.

 

الفرحة والإبتهاج بسيد البشر ليس عادة نقوم بها ، لكنها واجب ديني وتوجيه إلهي لكافة الخلق ” قل بفضل الله ورحمته فليفرحوا هو خير مما يجمعون” صدق الله العظيم، هذا ما يقوله رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل.

ويضيف قائلا .. الإحتفال بهذه المناسبة الدينية، محطة إيمانية وتتويجاً لصمود الشعب اليمني وإيصال رسالة للعالم بتعظيم اليمنيين لهذه المناسبة الدينية تعظيماً لصاحبها ، رغم ما يتعرضون له من عدوان وحصار.

 

وأشار الدكتور سهيل الذي يشرف بنفسه على كل أعمال الإستعدادات والتحضيرات والتجهيزات، إلى أن الأنشطة التي تقوم بها الهيئة لا تعني إعطاء هذه الذكرى حقها من التعظيم، وإنما ذلك جهد المقل أمام فضل الرحمة المهداة من رب العباد.

 

وبين الدكتور سهيل أن الأمسية المقررة إقامتها مساء يوم الأحد السادس من ربيع الاول سيتخللها خطابات ، قصائد شعرية، اوبريت ، رقصات شعبية، ريبورتاجات

، مشيرا إلى أنه سيتم السحب على جوائز عينية ونقدية، تشمل الجائزة الكبري – دراجة نارية

 

الجائزة الثانية – دراجة هوائية 

الجائزة الثالثة – شاشة مسطحة

الجائزة الرابعة – خمسون ألف ريال

الجائزة الخامسة – ثلاثون ألف ريال)، إضافة إلى عدد 10 جوائز أخرى عبارة عن سلات غذائية.

 

ودعا رئيس الهيئة الجميع للمشاركة المشرفة في الأمسية ، لإيصال رسالة قوية للعالم أجمع بمدى تمسك وارتباط أهل اليمن بنبي الأمة، ورسول الرحمة، والاقتداء بسيرته والمضي على نهجه القويم.

عن Admin

شاهد أيضاً

شاهد كم تبلغ تكلفة تذكرة حضور المباراة النهائية لكأس العالم في قطر

‏‏  1 دقيقة للقراءة        32    كلمةشاهد كم تبلغ تكلفة تذكرة حضور المباراة النهائية لكأس العالم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *