رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي

هيئة مستشفى الثورة توقع اتفاقية اعتماد علاج مع شركة النفط بالحديدة

 

الحديدة نيوز_الحديدة

وقعت هيئة مستشفى الثورة العام وشركة النفط اليمنية بمحافظة #الحديدة اليوم الأحد اتفاقية إعتماد وتأمين لعلاج موظفي الشركة المرسلين من الموارد البشرية وتقديم الرعاية الصحية لهم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع رئيس هيئة المستشفى الدكتور خالد أحمد سهيل ومدير عام فرع الشركة بالمحافظة أسامة الخطيب.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والشراكة الإستراتيجية مابين المستشفى والشركة حيث يعتبر مستشفى الثورة أحد أكبر وأهم مستشفيات القطاع الحكومي ذوالكفاءة العلاجية والإختصاصية العالية.

وخلال اللقاء أكد رئيس الهيئة بالمحافظة بتقديم أفضل الخدمات العلاجية لكافة المتعاملين معه موضحا أن تقديم أفضل الخدمات العلاجية هي الرسالة التي يحملها المستشفى على عاتقه بالرغم من كل التحديات والظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة من العدوان والحصار والتصعيد وإنتشار جائحة كورونا المستجد”كوفيد-19″.

وأشار الدكتور سهيل إلى أن المستشفى يحرص على الجودة في تقديم خدماته ويسعى لإتمام المزيد من اتفاقيات التعاون المماثلة مع العديد من الشركات والمؤسسات بالمحافظة.

بدوره أكد مدير فرع شركة النفط بالمحافظة أن هذا الإتفاقية تأتي في إطار الجهود الحثيثة والمساعي الجادة التي تبذلها قيادة الشركة لتوفير أفضل مستويات الخدمة للعمال والموظفين.

وأشاد بالصمود والرؤية الإدارية والروح الطموحة التي تتحلى بها قيادة الهيئة وإدارتها المتمثلة برئيسها الدكتور خالد سهيل.

وثمن التوسع وإفتتاح عدد من المراكز والاقسام العلاجية الجديدة بالمستشفى ومستوى التميز والتطور الملحوظ الذي طرء عليه مؤخرا والريادة في تقديم الخدمات الصحية الأمر الذي يهم موظفي الشركة لتقديم أفضل الخدمات العلاجية لهم وأكثرها تنوعا .. وتمنى الخطيب أن تكون هذه الاتفاقية بداية لعلاقة إستراتيجية طويلة المدى مع الهيئة.

حضر توقيع الإتفاقية نائبا رئيس الهيئة لشؤون الخدمات مدير عام التمريض الدكتور عبده عبيد وللشؤون الطبية والسريرية الدكتور أحمد معجم ونائبا مدير عام فرع الشركة للشؤون المالية عدنان الجرموزي ولشؤون المحطات هاني علوي ومدير مكتب مدير عام الشركة هائل قطشي.

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يخطف كأس أربعينية الفقيد سامي نعاش بالحديدة

الحديدة نيوز / قاسم البعيصي توج فريق نادي الهلال الساحلي زعيم اندية محافظة الحديدة بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *