رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / وكيل محافظة الحديدة يشدد على ضرورة التنسيق بين المكاتب الخدمية عند تنفيذ المشاريع

وكيل محافظة الحديدة يشدد على ضرورة التنسيق بين المكاتب الخدمية عند تنفيذ المشاريع

شدد وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد محمد, على ضرورة التنسيق بين المكاتب الخدمية عند تنفيذ المشاريع في عموم مديريات المحافظة، وبما يسهم من الإستفادة القصوى منها ومواكبة النهضة العمرانية التي تشهدها عاصمة المحافظة وتوسعها المستمر.
جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم مستوى سير تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع استكمال تصريف مياه الأمطار بمديرية الميناء.
وأكد الوكيل اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وحرصها على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل في المشروع الذي سيخفف من معاناة السكان في مواسم الأمطار.
واطلع وكيل المحافظة ومعه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة عبد الرحمن إسحاق ونائب مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات محمد المتوكل على الأعمال المنجزة في المشروع الجاري تنفيذه بتكلفة 157 مليون و554 ألف ريال بتمويل من المجلس المحلي بالمحافظة.
واستمع من مدير الإنشاءات بمكتب الأشغال العامة والطرق المهندس توفيق ناشر سعيد ومسؤول الشركة المنفذة للمشروع إلى شرح حول خطوات تنفيذ المشروع التي تشمل أعمال الحفريات، وإنشاء قناة رئيسية لتصريف مياه الأمطار ابتداءاً من أمام المدب حتى البحر، مروراً بساحة المطراق والشارع الرابط بين التحرير وغرب الشرطة العسكرية وحتى البحر بطول 750 مترا تتصل بقناة فرعية تمتد من أمام حديقة المحافظة مرورا بإدارة الأمن ومجمع السعيد التربوي حتى البحر.
كما تشمل أعمال المشروع الذي من المقرر الإنتهاء منها منتصف شهر اكتوبر القادم، قنوات تصريف مياه الأمطار لمواقع متفرقة في المدينة منها شارع الميناء من المثلثاث حتى شارعي الخمسين و الشهيد الصماد بطول 550 متر.
وشدد الوكيل عبد الجبار على ضرورة التنسيق بين كل من الأشغال ومؤسسة المياه والمواصلات أثناء الحفريات والأعمال الإنشائية، وتنفيذ المشروع وفق المواصفات الفنية المطلوبة، وبما يحقق الجدوى منه .
وأكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وحرصها على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل في المشروع الذي سيخفف من معاناة السكان في مواسم الأمطار .
كما تفقد وكيل المحافظة سير العمل في مشروع استكمال سفلتة وتحسين عدد من الشوارع في مدينة التعاون الشرقية والغربية بمديرية الميناء.
حيث اطلع ومعه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ونائب مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات بالمحافظة على سير أعمال ترميم الحفر وسفلتة شوارع مدينة العمال الشرقية الواقعة بين شوارع زايد ومدينة العمال والزعفران بمساحة 16 الفا و700 متر مربع.
كما اطلع على سير العمل شوارع مدينة التعاون الغربية المحصورة بين شارع زايد وشارع الميناء وشارع مدينة العمال بمساحة ستة الآف و300 متر مربع ، وكذا ترميم الحفريات في سطح الإسفلت القديم بمساحة ألفا و 400 متر مربع بتكلفة 241 مليون و204 الآف و370 ريال بتمويل من المجلس المحلي بالمحافظة .
وأكد أهمية المشروع الذي يأتي ضمن المشاريع التي تم اعتمادها لتحسين مظهر مدينة الحديدة وتنظيم شوارعها ومداخلها.
وحث القائمين على المشروع على مضاعفة الجهود وسرعة إنجازه وفق الشروط والمواصفات المطلوبة وبما يحقق الجدوى منه في تسهيل حركة المرور بعاصمة المحافظة ، مبديا إستعداد قيادة المحافظة لتسخير كافة الإمكانيات لتذليل الصعوبات وبما يضمن الإنتهاء من المشروع في المدة الزمنية المحددة.

سبأ

شاهد أيضاً

رمضان لا يحضر وحيداً

الحديدة نيوز_ عبده الضحوي أقبل رمضان.. وكأنه بائع خردوات يجرُّ وراءه كل مستلزمات المطابخ وصالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *