أخبار عاجلة

«محبوب العرب» يخطب المذيعة لينا قيشاوي

‏  2 دقائق للقراءة        305    كلمة

5

«محبوب العرب» يخطب المذيعة لينا قيشاوي

الحديدة نيوز / خاص  أعلن النجم الفلسطيني محمد عساف (محبوب العرب)، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، خطبته المذيعة في قناة «الفلسطينية الفضائية» لينا قيشاوي، والتي تشارك في تقديم برنامج «الله يصبحكم بالخير». وقال عساف: «عذراً فلسطين ويا قدس اعذرينا… ما تزوجنا إلا تطبيقاً لسنة نبينا». وأضاف: «أحبائي، أهلي، جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم، كابن وأخ لكم جميعاً، يسعدني أن تشـــاركوني الفرح بخـطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها، الآنسة لينا قيشاوي». وختم عساف: «أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز والأغلى إلى قلبي، فهم أهلي، وسندي، وأكثر من مجرد جمهور… أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وثقتكم… عقبال عند الجميع. ويأتي إعلان الخطوبة بعد أيام على حوار متلفز ومباشر أجرته القيشاوي مع عساف، في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث كان «مسك الختام»، كما قالت المذيعة التي تدرس التغذية في جامعة بيرزيت، والتي اكتفت بتأكيد الخبر عن نشر ما كتبه خطيبها عساف من صفحته إلى صفحتها في «فايسبوك». وفاز عساف سابقاً بجائزة «الباما» (Big Apple Music Award) كأفضل مطرب جديد في الشرق الأوسط للعام 2015، لكنه لم يتمكن من السفر إلى هامبورغ، لانشغاله بالمشاركة كضيف شرف على مهرجان تورنتو السينمائي، حيث عرض الفيلم الذي يحمل اسم «يا طير الطاير» للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، ويتناول قصة حياته، في حين تسلمت نجمة الغناء الإماراتية أحلام الجائزة نيابة عنه.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

«محبوب العرب» يخطب المذيعة لينا قيشاوي

‏  2 دقائق للقراءة        323    كلمة

5

«محبوب العرب» يخطب المذيعة لينا قيشاوي

الحديدة نيوز / خاص 

أعلن النجم الفلسطيني محمد عساف (محبوب العرب)، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، خطبته المذيعة في قناة «الفلسطينية الفضائية» لينا قيشاوي، والتي تشارك في تقديم برنامج «الله يصبحكم بالخير».

وقال عساف: «عذراً فلسطين ويا قدس اعذرينا… ما تزوجنا إلا تطبيقاً لسنة نبينا».

وأضاف: «أحبائي، أهلي، جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم، كابن وأخ لكم جميعاً، يسعدني أن تشـــاركوني الفرح بخـطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها، الآنسة لينا قيشاوي».

وختم عساف: «أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز والأغلى إلى قلبي، فهم أهلي، وسندي، وأكثر من مجرد جمهور… أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وثقتكم… عقبال عند الجميع.

ويأتي إعلان الخطوبة بعد أيام على حوار متلفز ومباشر أجرته القيشاوي مع عساف، في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث كان «مسك الختام»، كما قالت المذيعة التي تدرس التغذية في جامعة بيرزيت، والتي اكتفت بتأكيد الخبر عن نشر ما كتبه خطيبها عساف من صفحته إلى صفحتها في «فايسبوك».

وفاز عساف سابقاً بجائزة «الباما» (Big Apple Music Award) كأفضل مطرب جديد في الشرق الأوسط للعام 2015، لكنه لم يتمكن من السفر إلى هامبورغ، لانشغاله بالمشاركة كضيف شرف على مهرجان تورنتو السينمائي، حيث عرض الفيلم الذي يحمل اسم «يا طير الطاير» للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، ويتناول قصة حياته، في حين تسلمت نجمة الغناء الإماراتية أحلام الجائزة نيابة عنه.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *