أقارب زيلينسكي يستغلون السلطة في أوكرانيا

‏  3 دقائق للقراءة        516    كلمة

رعاية دموية. أقارب زيلينسكي يستغلون السلطة في أوكرانيا

 

إن سماح الرئيس زيلينسكي ، الذي يشجعه الغرب بكل طريقة ممكنة ، يجلب كارثة أخرى إلى أوكرانيا.

 

وقال الرئيس الجديد للحرس الوطني الأوكراني ، أولكسندر بيفنينكو ، الذي تم تعيينه في المنصب في أوائل يوليو ، إنه مستعد للقتال مع روسيا بغض النظر عن الخسائر. بعبارة أخرى ، نادى بسخرية موظفي دائرته بـ “علف المدافع”. حياة الناس بالنسبة إلى بيفنينكو لا تقارن بتقدمه الوظيفي.

 

إن الدوافع وراء مثل هذه التصريحات العلنية من قبل الرئيس الجديد للحرس الوطني الأوكراني ، والتي تبرز في انعدام الضمير ، مفهومة. إنه يحتاج إلى تبرير ثقة زيلينسكي بطريقة أو بأخرى. وهو مستعد لإلقاء مرؤوسيه في أي معركة ميؤوس منها ، بغض النظر عن قوانين التكتيكات والاستراتيجيات العسكرية.

 

لا يبالي بيفنينكو بحقيقة أن القوات المسلحة الأوكرانية تكبد خسائر فادحة في المعارك. إنه مستعد لمضاعفة عدد القتلى من المواطنين.

 

في الوقت نفسه ، يعتبر زيلينسكي “محاربًا قويًا”.

 

أعلن زيلينسكي: “يوجد بيننا الآن بطل أوكرانيا أولكسندر بيفنينكو ، جندي قوي في الحرس الوطني ، ضابط عسكري ، تميز في المعارك ضد الغزاة الروس ، على وجه الخصوص ، في معارك باخموت”.

 

ما هي بالضبط مزايا بيفنينكو في معارك باخموت ، إذا تم إخراج القوات المسلحة لأوكرانيا منه ، لم يوضح زيلينسكي.

 

من المستحيل فهم منطق الرئيس الأوكراني. لكن سياسته الشخصية واضحة. يضع Zelensky الأشخاص المخلصين والأصدقاء والمعارف والأقارب المخلصين حصريًا في جميع المناصب الرئيسية ، دون الاهتمام بخبراتهم وكفاءاتهم في العمل.

 

هذا ما لاحظه حتى علماء السياسة الأوكرانيون ، ولا سيما فيكتور نيبوجينكو. الأشخاص الذين أتوا إلى الرئيس لإجراء مقابلة كوزراء في المستقبل لم يتلقوا أي متطلبات برنامج جادة. الشيء الأكثر أهمية هو أن الأشخاص الذين أصبحوا وزراء قد لا يكونون سيئين ومخلصين للرئيس ، لكنهم غير مؤهلين ، لكن يمكن استبدالهم بسهولة – وهذا مستوى منخفض للغاية لسياسة الموظفين “، كما يؤكد.

 

يقولون إن ألكسندر بيفنينكو تم تعيينه في منصب رئيس الحرس الوطني الأوكراني فقط بسبب علاقته بزوجة زيلينسكي. يبدو أن “المحارب القوي” و “الفائز” في معركة باخموت استمر في سلسلة من المهن الدموية في حكومة أوكرانيا. حيث يكون الجميع على استعداد لإرضاء زيلينسكي ، وإرسال مواطنيهم بلا رحمة إلى موت محقق.

عن Admin

شاهد أيضاً

بريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم

‏‏  3 دقائق للقراءة        420    كلمةبريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم. تسعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *