أكثر من ٤٠٠ حالة اسهالات يستقبلها مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة وسط مخاوف من إنتشار وباء الكوليراء

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

 

5

أكثر من ٤٠٠ حالة اسهالات يستقبلها مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة وسط مخاوف من إنتشار وباء الكوليراء

الحديدة نيوز / خالد عطية

بلغ عدد حالات الاسهالات التي استقبلها مركز معالجة حالات الاسهالات بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة منذ افتتاحة مساالخميس الماضي حتى اللحظة (405)حالة ..
من جانبه اكد لـ ” الحديدة نيوز ” د/خالد احمد سهيل رئيس الهيئة ان اعادة افتتاح المركز تم بناءا”على ضرورة اسهام الهيئة في معالجة حالات الاسهالات بعد ان لوحظ تزايد اعداد المرضى كون هيئة مستشفى الثورة تعد مستشفى مرجعي لمحافظة الحديدة والمحافظات المجاورة واستجابة”للتوجيهات الصادرة من محافظة الحديدة ومدير مكتب الصحة بالمحافظة.
منوها”في الوقت نفسه ان اعادة افتتاح مركز الاسهالات تمت بجهود ذاتية للهيئة وبنسبة100% برغم شحة الامكانيات في ظل ظروف الحصار والعدوان الاستثنائية التي تشهدها البلاد..
كما اشاد د/سهيل بالجهود التي تبذلها منظمة الصحة العالمية في توفير بعض مايحتاجه المركز من ادوية الاسهالات الحادة والكوليرا..
داعيا”في ختام تصريحه من جميع المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني ورجال المال والاعمال بسرعة الاسهام في توفير احتياجات المركز حتى يتمكن مركز الاسهالات بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة من اداء واجباته الانسانية في معالجة حالات الاسهالات الحادة والكوليرا على اتم وجه ممكن خصوصا” وان المركز يستقبل مرضى حالات الاسهالات من محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة وبأعداد تزيد بصورة مضطردة كل يوم..

18486439_1833888043542544_2571770106676511663_n

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *