أكثر من 20 الف زائر لمدينة الحديدة خلال إجازة عيد الأضحى

‏  2 دقائق للقراءة        228    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

 

تشهد سواحل ومنتزهات ومنتجعات وحدائق مدينة الحديدة إقبالاً كثيفاً للزائرين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة خلال اجازة عيد الأضحى المبارك.

ويرافق تدفق الزائرين إلى المنتجعات السياحية عدد من الإجراءات لتأمينها من الازدحامات والحوادث بالتزامن مع استمرار توافد حشود المعيدين.

ويقدر عدد الزائرين للمنتجعات والمواقع السياحية بمحافظة الحديدة حتى خامس أيام عيد الاضحى المبارك بأكثر من عشرين الف زائر، وسط أجواء من الفرحة والإصرار على الاحتفاء بالعيد مهما كانت الصعوبات والتحديات الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

وأوضح نائب مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة وليد الشريف ل ” الحديدة نيوز ” ، أن المكتب نفذ خطة نزول شاملة لكافة الفنادق والمنتجعات والمواقع السياحية للتأكد من مدى جهوزيتها والتزامها بالاشتراطات السياحية وإجراءات الأمن والسلامة والتقيد بالنظافة

وأكد أنه وبحسب توجيهات محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة احمد البشري، ومتابعة مدير مكتب السياحة عبدالاله الاهدل تم التنسيق مع كافة المكاتب التنفيذية ذات الصلة بهدف تهيئة أجواء ملائمة وآمنة لزوار المحافظة خلال اجازة العيد ، منوها ان هناك إتساع كبير في رقعة المنشآءات السياحية بالمحافظة بشكل يتوافق مع أعداد الوافدين للمحافظة .

 

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *