أمن الجراحي يلقي القبض على  المعتدين على أرض مقبرة الغشوة

‏  2 دقائق للقراءة        210    كلمة


الحديدة نيوز / الجراحي / أحمد باجل
ضبطت الاجهزة الامنية بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة على عدد من المعتدين والمغتصبين على اراضي مقبرة الغشوة بظون اي وجة حق ..

وتمكنت السلطات الامنية بقيادة مدير امن الجراحي المقدم /هاني الاشول ومدير اوقاق الجراحي / محمد غالب السمن القبض على  مجموعة من مافيا الاراضي وسماسرة يقومون بالاعتداء على أراضي مقبرة الغشوة التاريخية وقيامهم بنبش القبور المدفونه بها وبعملية الزراعه للعجور الدخن عل عدد من القبور بالمقبرة ايذاء تعمدي للموتي في قبورهم دون اي حرمة للموتى ..


جاء ذالك عند انتقال مدير الامن ومدير أوقاف الجراحي الى موقع الاعتداء على الارض بمنطقة الغشوة التي تبعد عن الجراحي حوالي خمسة كليو متر وتنفيذا” لتوجيهات مكتب اوقاف الحديدة التي تلقت بلاغات وشكاوي من احد المجاهدين والمحتسبين يدعي صلاح محجوب ..

هذا واوضح مدير اوقاف الجراحي محمد غالب السمن في تصريح ل ” الحديدة نيوز ” بأنة تم القبض على افراد العصابة والتحقيقات وجمع الاستدلالات جارية لتقديمهم للنيابة المختصة ..

واشار الى ان الاجهزة الامنية في الجراحي تواصل عملية جمع الاستدلالات مع المتهمين وسوف تستكمل التحقيقات وتحيل المعتدين الى الجهات ذات العلاقة والمختصة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *