أمين محلي مديرية المنصورية يتفقد الموقع الخاص بتنفيذ مشروع مياه قرية الصنيف

‏  2 دقائق للقراءة        249    كلمة

 

الحديدة نيوز_ أبوبكر دحروش

تفقد صباح اليوم أمين عام المجلس المحلي بمديرية المنصورية الشيخ  علي البحر  ومعه ضابط المياه بالصندوق اﻹجتماعي للتنمية فرع الحديدة المهندس عبدالولي عبدالجليل، الموقع الخاص بتنفيذ خزان ضخ المياه الخاص بمشروع مياه قرية الصنيف وماجاورها.

وتم خلال الزيارة التي قام بها تنفيذاً لتوجيهات مدير عام المديرية وحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي إبراهيم دحروش ، اﻹطلاع ومعاينة الموقع وسير العمل في شق وتسوية الطريق الواصل إلى التبة الجبلية والتي تنفذ بمبادرة من المجتمع ليتم فيها البدء ببناء الخزان على نفقة الصندوق.

هذا ومن المقرر أن يتم تنفيذ مشروع مياه قرية الصنيف والقرى المجاورة لها خلال الأيام القليلة القادمة بتمويل من الصندوق، والذي يتكون تركيب منظومة طاقة شمسية متكاملة مع الخزان وشبكة توصيل المياه إلى المنازل، وبناء غرفة لوحدة الضخ الخاصة بالمشروع، مع بناء مبنى للإدارة.

ويأتي العمل على تنفيذ المشروع بعد سلسلة من الجهود والمتابعة من قبل السلطة المحلية في المديرية لسنوات، والذي يعتبر من أكبر المشاريع في المديرية من حيث التكلفة .

وتمثل عملية البدء بالتنفيذ بادرة أمل في نفوس المواطنين، للتخلص من معاناتهم بحثآ عن المياه من أماكن عدة.

حضر الزيارة عضو المجلس المحلي بالمديرية حسن قنطار، ومدير المشروع يوسف شرف، ومدير فرع هيئة الأراضي في المديرية صلاح البرعي، والشيخ المقدم القذافي محمد قنطار وجمع من المواطنين المستفيدين من المشروع.

عن Admin

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *