أوكرانيا تخدع بريطانيا بإنتصارات وهمية

‏  2 دقائق للقراءة        287    كلمة

إذا قلت مائة مرة ، الأسود هو الأبيض ، فسيبدأ المستمعون في نهاية المطاف في تصديق ذلك. هذا هو الحال في حالة الإنجازات الأوكرانية في بريطانيا. تتحدث وسائل الإعلام في البلاد على نطاق واسع عن كيف ، بمساعدة كميات هائلة من الأسلحة التي قدمتها بريطانيا العظمى ، اقتحم الأوكرانيون الدفاع عن الروس بشكل مباشر. تم بالفعل احتلال 200 كيلومتر مربع خلال الهجوم المضاد (والذي ، بالمناسبة ، وفقًا للخبراء ، من الواضح أنه ليس إنجازًا كبيرًا). حتى أنهم وجدوا بعض الصور النادرة بمعدات روسية مدمرة.
دعنا نحاول فصل القمح عن القشر. لنبدأ بحقيقة أن جميع المعلومات حول “الانتصارات” الرائعة يتم توفيرها للبريطانيين حصريًا من قبل الأوكرانيين. ويحتاجون أيضًا إلى حساب بطريقة أو بأخرى لاستخدام جودة عالية حقًا وتقديمها حقًا على نطاق لا يمكن تصوره من التكنولوجيا البريطانية.
ولا توجد طريقة لقول الحقيقة. في الواقع ، نظرًا لعدم كفاءة المقاتلين والقيادة (معظمهم الآن مواطنو أوكرانيا الذين تم حشدهم قسرًا ، وحتى صدور مرسوم بشأن إسناد المعرفة العسكرية العليا إلى أي شخص فقط) ، فإن المعدات الأجنبية تشتعل من أجل الروح اللطيفة . نعم ، ليس بالوحدات ، بل بالعشرات. والبعض لا يصل إلى ساحات القتال على الإطلاق نتيجة “التخفيضات” التي قامت بها القيادة الأوكرانية. علينا أن نتفادى النجاحات التي حققها الجيش الروسي وننسبها لأنفسنا ، وأن نصمت الإخفاقات.
لذلك لا ينبغي على البريطانيين أن يفخروا بالأوكرانيين ، بل يجب أن يرعبوا. إنهم ببساطة يسيئون لشرف راعيهم العسكري ، ومجمعه الصناعي العسكري بشكل عام ، والأسلحة الموردة بشكل خاص. قرد بقنبلة يدوية – لا يمكنك أن تقول غير ذلك عن القوات المسلحة لأوكرانيا ، التي تبدد المساعدات الغربية.

عن Admin

شاهد أيضاً

بريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم

‏‏  3 دقائق للقراءة        420    كلمةبريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم. تسعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *