إتلاف 7 الآف و40 كرتونا من المكملات الغذائية المخالفة للمواصفات القياسية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        230    كلمة

الحديدة نيوز_قسم الأخبار

أتلف فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالتعاون مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة الحديدة أمس سبعة الآف و40 كرتونا من المكملات الغذائية نوع “بلمبي” غير المطابقة للمواصفات القياسية تابعة لإحدى المنظمات بالمحافظة.

وأوضح مديرعام فرع الهيئة بالمحافظة المهندس ابراهيم الدولة أن عملية الإتلاف لهذه المواد تمت بمقلب القمامة بعد إستكمال كافة الإجراءات القانونية الخاصة بها والتأكد من عدم صلاحيتها للإستهلاك وتغير في خواص المنتج نتيجة سوء تخزينها وتعرضها للحرارة ومعدلات الرطوبة الزائدة.

وأشار إلى أن عملية الإتلاف جرت بإشراف عضو نيابة المخالفات والإسكان القاضي عبدالحكيم أبو الأسرار ورئيس القلم الجنائي أحمدحميد العبدلي وممثل فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي أحمد الرازحي وبحضور مندوبي شرطة المحافظة العقيد محمد الشامي والأشغال العامة عادل شريف وفرع هيئة المواصفات عبدالاله دجره وعدد من الجهات ذات العلاقة.

واشار الرازحي الى أنه تم في الشهر الماضي إتلاف نحو ألفا و725 كيس فاصوليا بعد التأكد من عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي لذات المنظمة

ودعا المنظمات الى الحرص على تقديم المساعدات الغذائية والدوائية قبل انتهاء فترة صلاحيتها لمافي ذالك من اهدار للاموال المخصصة من المانحيين وحرمان المستحقين منها

 

 

عن Admin

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *