جامعة الحديدة: اجراء امتحانات القبول للمتقدمين من المديريات الريفية

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

 

الحديدة نيوز _ ابراهيم الحاج

 

أجريت يوم أمس الأحد 22/9/2019م بجامعة الحديدة إمتحانات للمتقدمين من المديريات الريفية لمحافظة الحديدةوالبالغة 23 مديرية ريفية (مقاعد المديريات) في التخصصات الخاضعة لإمتحانات القبول بجامعة الحديدة وهي التخصصات الطبية والهندسية والحاسوبية وبلغ عدد المتقدمين ( 103 ) طالب وطالبة ويتنافسون على 5 مقاعد في كل تخصص ..
حيث قام نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الاستاذ الدكتور عبدالمؤمن المنتصر بزيارة للطلبة المتقدمين للامتحانات واستمع من المسجل العام الاستاذ عبدالكريم العبدلي عن الإعداد والتهيئة والتجهيز لهذه الإمتحانات من خلال استقبال المذكرات من المجالس المحلية ومراجعة البيانات للمتقدمين وإعداد الاسئلة الإمتحانية..
وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الاستاذ الدكتور عبدالمؤمن المنتصر بأن هذه الخطوة تعد تقليدا سنويا تتخذه جامعة الحديدة منذ أعوام وتنفرد وتتميز به الجامعة عن الجامعات اليمنية الحكومية..
الجدير بالإشارة بأن هناك تخصصات لم يكتمل العدد فيها وتم قبول المتقدمين مباشرة وهي تخصصات كلية التجارة والإقتصاد وكلية علوم وهندسة الحاسوب ( علوم الحاسوب _هندسة الحاسوب) وكلية الهندسة (هندسة كيميائية وهندسة غذائية وهندسة بترول) ..
بينما انحصرت المنافسة في تخصصات الطب البشري والتمريض والمختبرات وطب الاسنان والصيدلة السريرية..

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *